عمود إنارة يدمر سيارتين بحي بني مالك بجدة.. والأمانة تتنصل من المسؤولية
إثر سقوطه بالأمس وتسببه في تحطمهما .. والمتضرر يطالب بتدخل أمين جدة

عمود إنارة يدمر سيارتين بحي بني مالك بجدة.. والأمانة تتنصل من المسؤولية

الساعة 6:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5485
2
طباعة
تضرر سيارة جدة3
المواطن- وليد الفهمي

  ......       

ناشد المواطن محمد الرفاعي من سكان حي بني مالك في جدع بإيجاد حل لمشكلته التي تتمثل في سقوط عمود إنارة كهربائي على سيارته وتدميرها، بالإضافة إلى سيارة أخرى كانت تقف بجانب سيارته دون تدخل أي من الجهات التي أبلغها بالحادث منذ 24 ساعة .
وأكد الرفاعي أن عمود إنارة كهربائياً سقط في الساعة 5 عصر يوم أمس الجمعة على مركبته ومركبة شخص آخر في أحد شوارع جدة وسبب تلفيات وتدميراً في سيارته وسيارة الآخر، وقام صاحب السيارة بالاتصال على المرور الذي أبلغه أنه ليس من اختصاصه، مطالبين بالإتصال بالدفاع المدني .
وأضاف : اتصل صاحب السيارة المتضررة بالدفاع المدني حيث أفادوه أيضاً أنه ليس من اختصاصهم فهم يتدخلون في حالة وجود أشخاص محتجزة داخل السيارات ونصحوه بالاتصال بالأمانة.
وتابع الرفاعي أنه حاول الاتصال بالأمانة أكثر من خمسين اتصالاً ورفعوا بلاغات دون حضور أي شخص من الأمانة منذ الساعة 5 من عصر أمس حتى الـ 5 من عصر اليوم السبت ولم يحرك أحد ساكناً، سوى حضور ونش من أجل رفع العمود دون أي تحمل للأضرار وقد تم منعهم من رفعه من الموقع حتى حضور المسؤولين وتقدير حجم الأضرار الناتجة عن سقوط العمود.
وأضاف الرفاعي: “لمن أذهب ولمن اشتكي وقد اكتملت 24 ساعة من أمس وحتى اليوم ومازال العمود فوق السيارتين المدمرتين وجميع الدوائر قد تخلت عن مسؤوليتها وأزاحت المسؤولية على غيرها؟!

تضرر سيارة جدة

تضرر سيارة جدة 2

تضرر سيارة جدة 1


قد يعجبك ايضاً

مواطن يشتكي إغلاق شارع بالرياض.. والأمانة: زوّدنا بتفاصيل ملاحظتك

المواطن – محمد الرحيمي قدّم أحد المواطنين شكوى