غابت يومين فخصم مستشفى أضم راتبها.. وصحة جدة تحقق
ممارسات الإدارة سببت لها ضغوطاً نفسية

غابت يومين فخصم مستشفى أضم راتبها.. وصحة جدة تحقق

الساعة 10:08 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11875
5
طباعة
أضم
المواطن - أحمد العُمري - أضم

  ......       

شكا مواطن بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة من التصرفات التي قام بها مستشفى أضم العام تجاه زوجته العاملة في قسم المختبرات “فنية مختبر” والمتمثلة في خصم راتبها وعدم إعطائها الإجازات إضافة إلى قفل باب المختبر الخاص بها الأمر الذي قد تسبب بضغوطات نفسية لها.

وأوضح المواطن علي بسان المالكي لصحيفة “المواطن” أنه قد خصم راتب زوجته بسبب غيابها لمدة يومين لأسباب منعت حضورها.

وأضاف المالكي أن المستشفى رفض عدة مرات إعطاء زوجته إجازة بسبب عدم وجود موظفين بالرغم من أن لديها رصيد إجازات أكثر من شهرين كذلك إلى وجود 17 موظفاً مكلفين بالمختبر وجميعهم من خارج المنطقة مبيناً بأن زوجته حامل وفي شهرها السابع.

وأردف  المالكي أن مدير المختبر يستغل سلطته ووظيفته في القيام بإغلاق باب غرفة المختبر الخاصة بزوجته لمدة أسبوعين تقريباً والتي يوجد بها دورة مياه وذلك أثناء استلامها، لافتاً إلى أنه قام عدة مرات بتقديم شكوى إلى مدير المستشفى ولكن دون جدوى، على حد قوله.

وأشار المالكي إلى أنه تقدم بشكوى إلى محافظ أضم ومديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة إضافة إلى حقوق الإنسان طالباً من خلالها الإنصاف وتفريج الهم الذي أصبح يسود قلب زوجته.

وفي نهاية حديثه لصحيفة “المواطن” حمل المالكي مستشفى أضم العام كامل المسؤولية في ما قد يحصل لزوجته وللجنين الذي بداخل أحشائها ، مؤكداً في نفس الوقت أن ما جرى لها بالمستشفى سبب لها ارتفاعاً في ضغط الدم وسقوطها داخل المختبر مما قد يؤثر لا سمح الله على الجنين.

وتواصلت صحفيفة “المواطن” بدورها مع مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة الأستاذ  عبدالله بن علي الغامدي والذي أكد أن الشكوى تم عرضها على مدير الشؤون الصحية بجدة.

وأضاف  الغامدي أنه  على الفور تم الاطلاع على محتويات الشكوى وإحالتها  لإدارة المتابعة بصحة جدة لتشكيل لجنة للتحقيق في هذه الشكوى لافتاً إلى أنها مازالت تحت الإجراء.

وأشار الغامدي إلى أنه عند الانتهاء من التحقيقات اللازمة حيال الشكوى سنوافيكم بالنتائج.


قد يعجبك ايضاً

#وظيفة شاغرة بشركة طيران الخليج في #جدة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة شركة طيران الخليج،