غوميز: لا مجال للصداقة مع رونالدو.. أتمتع مع ميسي!
عقب انضمام البرتغالي رسميًا لصفوف برشلونة

غوميز: لا مجال للصداقة مع رونالدو.. أتمتع مع ميسي!

الساعة 10:26 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3385
0
طباعة
أندريه غوميز
المواطن – مروة نبيل

  ......       

بعد أنّ أعلن نادي برشلونة الإسباني، عن انضمام البرتغالي الدولي أندريه غوميز، قادمًا من نادي فالنسيا، أجرى اللاعب مقابلة تلفزيونة مع قناة TV3 الإسبانية، ليتحدث عن انضمامه لصفوف الفريق الكتالوني مؤخرًا.

أعرب اللاعب البرتغالي عن فرحته الشديدة بانضمامه للفريق الكتالوني ومشاركة ميسي ونجوم برشلونة المباريات، وقال: “منذ الطفولة أحلم باللعب في صفوف برشلونة فهذا الأسلوب هو المناسب بالنسبة لي. يوما مًا والدي جلب لي قميص برشلونة فبكيت. سوف أواصل التعلم هنا فهذا ما أسعى إليه”.

وتابع أندريه غوميز: “عندما كنت طفلاً صغيراً كان قدوتي هو رونالدو نزاريو البرازيلي، ولكن بعد أنّ أصبحت ناضجاً قليلاً رأيت أنّ زيدان في ريال مدريد هو قدوتي، أما إنييستا فسوف يكون مرجع لي في كل شيء”.

وعن ردة فعل كريستيانو رونالدو، رفيقه في المنتخب عقب انضمامه لـ”برشلونة”، قال: “لقد تحدثت مع كريستيانو رونالدو، وهنأني، الآن لا يوجد مجال للصداقة. سوف يكون لي وقت معه في المنتخب ولكنه الآن منافس لي. ما أريده الآن هو أنّ أتمتع مع ميسي”.

يُذكر أنّ أندريه غوميز، أصبح اللاعب الوحيد في العالم، الذي يُشارك أفضل لاعبي العالم “ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو” غرفة خلع الملابس.


قد يعجبك ايضاً

“نميار” يصدم “رونالدو” ويتحسر على الكلاسيكو

المواطن ــ أبوبكر حامد قال النجم البرازيلي نيمار: