فيسبوك تتيح للمستخدمين ترجمة المشاركات إلى لغات أخرى
لمساعدة مستخدميها على الوصول إلى جمهور أوسع

فيسبوك تتيح للمستخدمين ترجمة المشاركات إلى لغات أخرى

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
2195
0
طباعة
فيسبوك
المواطن – نت

  ......       

في محاولة منها لمساعدة مستخدميها على الوصول إلى جمهور عالمي أوسع، أطلقت فيس بوك ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإمكانية ترجمة المشاركات إلى لغات أخرى على شبكة التواصل الاجتماعي.
ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندي، فإن فيس بوك تقول إن أكثر من 50% من مستخدمي فيسبوك يتحدثون لغات أخرى غير اللغة الإنجليزية، لذلك فإن هذه الميزة الجديدة ستساعد المستخدمين للحصول على معلومات أكثر ومناقشة الأحداث وغيرها.
وقالت فيس بوك في بيان لها إنه سيكون هناك زر جديد سيظهر للتبديل بين اللغات وترجمتها، وذلك من خلال آليات جديدة داخل الشركة، وذلك بعد أن كانت تعتمد في السابق على الذكاء الاصطناعى وترجمة “مايكروسوفت بينج”.
وأشارت الشركة إلى أن هذه الميزة الجديدة تم توفيرها لأكثر من 5000 مستخدم قبل ذلك، قاموا باستخدام ميزة الترجمة أكثر من 10 آلاف مرة يوميا، وهو ما دفع فيس بوك للاعتقاد أن هذه الميزة ستكون إضافة كبيرة للشبكة الاجتماعية ليستفيد منها المستخدمين. ولتفعيل الميزة الجديدة، فإن المستخدم بحاجة إلى الذهاب إلى “الإعدادات” ثم اختيار “اللغات”، ومنها تفعيل خيار الكتابة في عدة لغات، ومن المنتظر وصول هذه الميزة الجديدة لجميع المستخدمين في وقت قريب.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض