فيورنتينا يعرض ماريو جوميز للبيع رسميًا!
اللاعب يرفض الاستمرار في بشكتاش

فيورنتينا يعرض ماريو جوميز للبيع رسميًا!

الساعة 8:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2175
0
طباعة
ماريو جوميز
المواطن – مروة نبيل

  ......       

كشفت إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي، عن رغبتها في التخلص الدولي الألماني ماريو جوميز، لعدم قدرتهم على دفع مبلغ له بنحو خمسة ملايين يورو كدخل سنوي صافي، بينما أصبح اللاعب دون فائدة بسبب كثرة إصاباته.

عاد اللاعب الألماني إلى صفوف الفريق الإيطالي الذي تعاقد معه في موسم 2013، بعد أنّ قضى الموسم الماضي في صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة.

عرض نادي فيورنتينا، جوميز للبيع رسميًا مقابل سبعة ملايين يورو فقط، على الرغم من أنّ قيمته المتداولة في بورصة اللاعبين، بلغت 12 مليون يورو.

وأفادت تقارير صحفية خبر اهتمام فولفسبورج الألماني بضمّ اللاعب، إلا أنّه أعلن رفضه للرجوع لصفوف البوندسليجا، بينما أعلن نادي بشكتاش تمسكه باللاعب الألماني وعرض شراءه نهائيًا؛ إذا وافق اللاعب على الاستمرار بين صفوف النادي التركي.

ومن جانبه، أعلن ماريو جوميز خبرًا صادمًا لجماهير النادي التركي، أنّه لن يلعب في بشكتاش الموسم المقبل؛ بسبب “الوضع السياسي” في تركيا التي شهدت في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي، محاولة انقلابية ضد الحكومة.

كتب اللاعب الدولي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اليوم الأربعاء: “لقد كان وضعًا صعبًا، وفكرت فيه كثيرًا. بكل أسى أود أن أخبر جماهير بشكتاش، أن الموسم المقبل، لن ألعب في هذا النادي الكبير، الأحداث المروعة في الأيام الماضية”، كانت السبب “الوحيد” في اتخاذي هذا القرار”.

يُذكر أنّ جوميز البالغ من العمر 31 عامًا، قضى موسمًا ناجحًا مع فريق بشكتاش التركي، وأحرز 26 هدفًا لصالح حامل لقب الدوري المحلي منذ موسم 2009.


قد يعجبك ايضاً

الإماراتيّ عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في آسيا رسميًّا

المواطن – الرياض توج الدوليّ الإماراتي عمر عبد