فَتْح مواعيد الزيارة في مستشفيات جدة خلال العيد
عسيري وجّه ببذل المزيد من الجهود لرعاية المرضى المنومين

فَتْح مواعيد الزيارة في مستشفيات جدة خلال العيد

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3615
0
طباعة
مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (1)
المواطن - أحمد العُمري - جدة

  ......       

قدّم مدير الشؤون الصحية، رئيس لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة جدة الدكتور مبارك بن حسن عسيري، الهدايا للمرضى المنومين بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال زيارته لهم في بعض المستشفيات الحكومية، في أول أيام عيد الفطر المبارك.

حيث بدأ عسيري زياراته للمرضى المنومين بمستشفى الملك فهد العام، بحضور مدير المستشفى الدكتور عبد الرحمن بخش، وعدد من المسؤولين بالمستشفى، كما اطمأن عسيري خلال جولته على صحة المرضى والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم من قِبل العاملين في المستشفى من أطباء وفنيين وطاقم تمريض وغيرهم.

وقام مدير صحة جدة بعد ذلك، بزيارة للمرضى المنومين في مستشفى شرق جدة، بحضور مدير المستشفى الدكتور عبدالعزيز صوان، وبعض المسؤولين بالمستشفى، قدّم خلالها التهنئة للمرضى بهذه المناسبة، وتمنى لهم الشفاء العاجل والخروج من المستشفيات لتمضية باقي أيام العيد السعيد مع أسرهم وذويهم، وإكمال الفرحة معهم في هذه الأيام المباركة.

وبهذه المناسبة، عبر مدير صحة جدة عن سعادته بهذه الزيارات التي قام بها، بهدف إدخال السعادة على قلوب المرضى المنومين في المستشفيات ومشاركتهم الفرحة بالعيد السعيد، مشيراً إلى أن الظروف المرضية التي يمر بها هؤلاء المرضى أدت إلى حرمانهم من الاستمتاع بفرحة العيد مع ذويهم وأبنائهم وأحبائهم، مما يستوجب علينا العمل على مشاركتهم الاجتماعية في هذه المناسبة ومحاولة إدخال البهجة والسرور على قلوبهم، وهذا ما يوجبه علينا ديننا الإسلامي الحنيف قبل أي شيء آخر.

من جانبه، أكد مدير ادارة الصحة النفسية والخدمة الاجتماعية بصحة جدة طلال بن محمد الناشري، بأن مدير صحة جدة كان قد أصدر توجيهاته بتوفير أكثر من ٢٠٠٠ هدية متنوعة للمرضى، بدعم من لجنة أصدقاء المرضى بمحافظة جدة.

وأوضح بأن إدارة الخدمة الاجتماعية، قامت بتوزيع الهدايا على كافة مستشفيات جدة، وتم تصنيف هذه الهدايا كهدايا للمرضى الرجال وهدايا خاصة للأطفال وللنساء.

وقال مدير العلاقات والإعلام بصحة جدة عبدالله الغامدي، أن الدكتور عسيري وجه خلال زيارته بفتح مواعيد الزيارة للمرضى في المستشفيات الحكومية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، مع السماح للأطفال بالزيارة طوال فترة أيام العيد، بهدف منح الفرصة لأسر المرضى وأبنائهم للتواجد مع أحبائهم المرضى أطول فترة ممكنة، والترفيه عنهم بقدر الإمكان، حتى لا يشعر المريض بالوحدة أثناء تنويمه بالمستشفى في هذه الأيام المباركة، وأهاب بجميع العاملين في مستشفيات وزارة الصحة بجدة بضرورة العمل على تقديم كافة المساعدات الطبية والإنسانية للمرضى، ومشاركتهم فرحة العيد.

مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (2)

مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (3)

مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (4)

مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (5)

مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (6)

مدير صحة جدة يهيب بالعاملين في المستشفيات لبذل المزيد من الجهود  (7)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير