قرى كساب خارج الخدمة بسبب انعدام الإنترنت والاتصالات !
يوجد برج موجود بالقرية يعمل على ماتور كهربائي

قرى كساب خارج الخدمة بسبب انعدام الإنترنت والاتصالات !

الساعة 10:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3735
1
طباعة
قرى كساب
المواطن - أحمد العُمري - أضم

  ......       

استاء أهالي قرى كساب بمحافظة أضم التابعة لمنطقة مكة المكرمة، من وجود البرج الموجود بالقرية على ماتور كهربائي إضافة إلى غياب خدمة الاتصال والإنترنت في عدد من قرى كساب.
وأوضح الأهالي أن البرج الموجود برقم “zmk526” يعمل على ماتور كهربائي وعند نفاذ وقوده ينقطع الاتصال والإنترنت لمدة قد تتجاوز يوم كامل إضافة إلى انه يدعم خدمة “3G”.
وأضافوا أن هناك عدد من قرى كساب خارج نطاق البرج حيث تعاني تلك القرى من عدم وجود خدمتي الاتصال والإنترنت.
وطالبوا الأهالي عبر صحيفة ” المواطن ” الإتصالات السعودية بترقية البرج الذي برقم zmk526 من خدمة 3G إلى خدمة 4G وتحويل البرج إلى الكهرباء العامة بدلا من الماتور الكهربائي وتوفير تلك الخدمات في باقي القرى.
ومن جهة أخرى، جدد أهالي قريتي المحضر وقفيلان بوادي العرج مطالبهم لشركة الاتصالات السعودية والمتضمنة ترقية البرجين الموجودين برقمي : ( ZMK497  ) , (  ZMK580 )من خدمة ” 2G ” إلى خدمة ” 3G ” حيث أن وجودهما الآن لا يخدم السكان، متسائلين عن ما ذكره أمجد بن عصام شاكر مدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية في تصريحات صحفية للمواطن الإلكترونية بتاريخ 2015/11/19  والذي أوضح فيها أن الشركة تعمل بشكل مستمر على مشاريع التوسعة في كافة مناطق المملكة؛ نظراً للنمو الكبير في الطلب على الخدمات والإقبال من العملاء.
ولفت شاكر إلى وجود “خطة لموقع جديد (ZMK497) ضمن خطط الشركة المستقبلية لإضافة الجيل الثالث، ويكون الاعتماد النهائي وفقاً للميزانية والأولوية في حينه بإذن الله”.
فيما أكد الأهالي أنه لم يروا أي ما قاله وأنهم تقدموا مرارا ولكن لا حياة لمن تنادي!


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. حريق يخلي ٢٦٠ شخصاً بفندق بحي المسفلة بمكة

المواطن _ وليد الفهمي _ مكة المكرمة تمكنت