كونتي: أسعار اللاعبين خيالية ولا تُصدق
بعدما أصبح هيجواين ثالث أغلى لاعب

كونتي: أسعار اللاعبين خيالية ولا تُصدق

الساعة 10:23 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1505
0
طباعة
كونتي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

على الرغم من أنّ الموسم الماضي كان هزيلًا وسيئًا ومحبطًا لجماهير فريق تشيلسي الإنجليزي، إلا أنّ التعاقد مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتدريب الفريق بدايةً من العام الجديد، بث الأمل والتفاؤل في نفوس اللاعبين والجماهير أيضًا.

عمل كونتي على تدعيم خطوط الفريق، بالتعاقد مع صفقات تُتيح له التعامل مع أي ظرف يتعرض له خلال المباريات والتعامل مع أي فريق، حيث جاءت صفقة اللاعب الفرنسي الدولي نجولو كانتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية التي منحت جودة إضافية لخط الوسط.

وعن لاعبي خط الوسط، قال كونتي: “نجولو لاعب هام ولهذا تعاقدنا معه. أتطلع لأن أنقل إليه فكرتي عن كرة القدم وإيجاد حل مختلف.. اللاعبون في فريق كبير مثل تشيلسي يجب أن يعرفوا أن هناك عددًا من اللاعبين الجاهزين. من المهم بالنسبة لي أنّ أمتلك خيارًا جيدًا لإيجاد أفضل طريقة للتعامل مع كل مباراة.

وبخصوص اللاعب نيمانيا ماتيتش، والذي أفادت تقارير حول نية كونتي، في الاستغناء عنه، نفى مدرب تشيلسي رحيل اللاعب البالغ عمره 27 عامًا، وتابع: “ماتيتش لاعب هام بالنسبة لي.. هام للغاية. في فكرتي عن كرة القدم هو لاعب مهم ويعرف ذلك”.

ووصف كونتي الميركاتو الصيفي بـ”الجنون”، وقال: “سوق الانتقالات جعل جونزالو هيجواين ثالث أغلى لاعب، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لدفع 100 مليون جنية إسترليني، لإتمام صفقة بول بوجبا، وهذه أسعار خيالية”.

وأضاف في ختام تصريحاته: “من الصعب للغاية بالنسبة لكل الأندية محاولة التعاقد مع لاعبين. الآن نبدأ الحديث عن 100 مليون و120 مليونًا و95 مليونًا وهذه الأسعار لا تُصدق”.


قد يعجبك ايضاً

رئيس التعاون: مستعدون للخصخصة ولا نعاني من الديون

المواطن ــ أبوبكر حامد قال محمد القاسم رئيس