لمستخدمي بوكيمون جو .. تأمين مجاني على الحياة
تعويضاً عن الإصابات والحوادث أثناء ممارسة اللعبة

لمستخدمي بوكيمون جو .. تأمين مجاني على الحياة

الساعة 12:39 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, غرائب
4705
1
طباعة
بوكيمون قو
المواطن - نت

  ......       

تسعى العديد من الشركات والمؤسسات التجارية والخدمية للاستفادة من حمى لعبة بوكيمون جو التي اجتاحت العالم في الآونة الأخيرة.

ومن هذه المؤسسات بنك روسي عرض تقديم تأمين مجاني لعملائه ضد الحوادث والإصابات الناتجة عن ممارسة اللعبة الشهيرة.

ووجد البنك الروسي الطريقة المثلى للاستفادة من الشعبية الطاغية للعبة بوكيمون جو من خلال تقديم تأمين مجاني، وتعويض عن الإصابات والحوادث أثناء ممارسة اللعبة يقدر بحوالي 50 ألف روبل (800 دولار)، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ومنذ أن ظهرت لعبة بوكيمون جو تم الإبلاغ عن العديد من الحوادث المؤسفة التي وقعت لمستخدميها، حيث سقط أحدهم في الهاوية، وصدم آخر سيارة شرطة، ووقع ثالث من أعلى الدرج.

وعلى الرغم من أن هذه الحالات نادرة، فإنها مثيرة للقلق، وألهمت مصرف سبيربنك الروسي لطرح عرض تأمين خاص بمستخدمي اللعبة.

وقال مكسيم تشرنين رئيس قسم التأمين في سبيربنك: “بصفتنا أكبر شركة تأمين على الحياة في روسيا، نحن نشعر بمسؤوليتنا تجاه مستخدمي لعبة بوكيمون جو التي اكتسبت شعبية هائلة”.

وأضاف تشرنين: “بالنظر إلى عدد الحوادث التي وقعت في أنحاء العالم، أطلقنا منتجاً خاصاً مجانياً لمستخدمي اللعبة، ومن المهم لنا أن هذا المنتج سيساعد على محو الأمية المالية للسكان، فأثناء ممارسة اللعبة، يمكن للجيل الصغير التعرف إلى بعض الأدوات المالية كالتأمين”، ويعتقد سبيربنك أن التأمين الذي يقدمه سيساعد اللاعبين على التركيز بشكل أكبر على اللعبة، وذلك لمعرفتهم أنهم سيحصلون على تعويض عن أي إصابة يتعرضون لها.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي