لهذه الأسباب بوجبا قد يستمر في يوفنتوس
بعد انسحاب ريال مدريد من الصفقة

لهذه الأسباب بوجبا قد يستمر في يوفنتوس

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2085
0
طباعة
بول بوجبا
المواطن – مروة نبيل

  ......       

باتت احتمالية رحيل اللاعب الدولي الفرنسي، بول بوجبا عن صفوف يوفنتوس صعبة، في ظل اقتناعه بالتواجد في صفوف الفريق الإيطالي،على الرغم من المفاوضات الكثيرة من مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

أفادت تقارير بانسحاب الفريق الإسباني من الصفقة، بالرغم من أنّ ريال مدريد طلب خلال لقاء مع وكلاء بوجبا في الأسبوع الماضي منحها المزيد من الوقت قبل مواصلة الأشواط النهائية لحسم الصفقة؛ وذلك وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية.

وأشارت التقارير إلى أنّ سبب عدول حامل لقب دوري أبطال أوروبا عن الصفقة، يرجع لسببين، أولهما أنّ الأندية الإسبانية تُعاني من ديون ضخمة تصل إلى 620 مليون يورو، ويعتبر هذا إحدى العوامل الرئيسية في تراجع ريال مدريد عن حسم صفقة بوجبا لصالحه، خاصًة وأنّ الشرط الجزائي للظفر بخدمات بوجبا يصل إلى 120 مليون يورو.

تراجع الفريق الإسباني صب في مصلحة مانشستر يونايتد، الذي أبدى رغبته في استعادة اللاعب الفرنسي مقابل دفع 126 مليون يورو. ويُعد السبب الثاني، هو الخلاف القائم بين زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، حول انتقال بوجبا إلى صفوف الفريق في أسرع وقت، في ظل عدم اقتناع بيريز بدفع 125 مليون يورو من أجل ضم الدولي الفرنسي.

ومن جانبه أكد اللاعب الفرنسي، أنّه لم يحدد وجهته القادمة، وهو الآن يقضي عطلته الصيفية في لوس أنجلوس الأمريكية، وفي حديث له لموقع “ESPN” الرياضي، أكد أنّ ريال مدريد فريق كبير ومانشستر يونايتد الإنجليزي هو بيته الأول، أما فريقه الحالي، فهو سعيد جدًا بين صفوفه.


قد يعجبك ايضاً

الأغذية مرتفعة الدهون تساعد في انتشار السرطان

المواطن – نت ربطت دراسة حديثة، أجريت في