ماذا يحدث في #مستشفي_الشميسي .. مطالب بتدخل الربيعة !

ماذا يحدث في #مستشفي_الشميسي .. مطالب بتدخل الربيعة !

الساعة 12:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
14040
1
طباعة
سرير مستشفى الشميسي
المواطن - عبد الرحمن دياب

  ......       

دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاق تحت عنوان #مستشفي_الشميسي، رافضين فيه ما وصفوه بـ”استهتار” المسؤولين بالمستشفى، وعدم مراعاتهم للمرضى وإهمالهم للعملية الصحية داخل المستشفى ونظم النظافة.
وكتبت هايا عبر حسابها، “إذا المدير المناوب ماهو موجود تتوقعون الباقين فيه!! مهزله غير طبيعية والسمعة سيئة من زمان وبلاوي وللحين مستمرين!!”.
وقالت مشاعل: ” أجل عينات المرضى مرمية على الأرض بهذا الشكل؟؟ يعني ماباقي إلا يقولون رح للمختبر وافحص عينتك وبالمرة اصرف لنفسك علاج”.
فيما غردت أسيل العبد اللطيف، :”للأسف أن الأمانة عندنا صارت صفرًا والتهاون بأرواح الناس صار تحت الصفر بعد ! حسبي الله على كل متهاون ومتستر على هالمسخرة”.
و قال عادل الشهري: “للأسف بعض موظفين المستشفيات ينظرون للمريض نظرة استحقار وللأسف ﻻتستطيع توبيخه لسببين الأول بيستقعد لك والثاني موظف حكومي”.
وكتب خالد العجلان: “إن شاء الله الوزير الربيعة سوف يغير في قيادات الصحة لازم يعالج الأخطاء إلى متى يعاني المواطن؟!”
ورأى هشام إبراهيم أن: “أي مستشفى عندنا هنا بس إذا جاته زحمة بسيطة في الطوارئ شوف كيف يصير الوضع، ينقلب فوق تحت والمرضى بأسرتهم في الممرات شيء مخزي!! “.
من جانبه، قال تواصيف إن: “المستشفيات جالسة تثبت لنا يومًا بعد يوم أنه فئة كبيرة من الأطباء امتهن الطب من أجل المال لا من أجل أن تُصان الإنسانية ..”.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان