متنزه بالطائف يتحول لحلبة صراع بين عائلتين والأمن يتدخل لفض الاشتباك
بين عائلة سعودية وأخرى من جنسية عربية في رابع أيام العيد

متنزه بالطائف يتحول لحلبة صراع بين عائلتين والأمن يتدخل لفض الاشتباك

الساعة 8:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4485
0
طباعة
مدينة الماك فهد بالطائف حديقة منتزه
المواطن - فيصل الزيادي ـ الطائف

  ......       

تحول أحد المتنزهات بمحافظة الطائف من موقع للتنزه و الترفيه إلى حلبة مصارعة بعد وقوع مشاجرة فجر أول أمس السبت بين مجموعة من الأشخاص يصل عددهم إلى 12 شخصاً كانوا مرافقين لعائلتين .

و في التفاصيل فقد حضرت عائلتان للتنزه بحديقة الملك فهد في حي الخالدية بمحافظة الطائف ، وكانت إحدى العائلات يرافقها أخَواها ، فيما كان يرافق العائلة الأخرى عشرة أشخاص تقريباً ما بين عائلهم و أبنائه و أقاربه .

وبدأت المشاجرة ــ بحسب أحد شهود العيان ــ بملاسنة تطورت بعد ذلك إلى عراك بالأيدي وتبادلوا فيها الرفس و الركل و اللكمات ، و مع اشتداد النزاع استنجدت أسرة الأخوين بعدد من المتنزهين لتهدئة الوضع و فض النزاع إلا أن ذلك لم ينته و استمر النزاع بينهم مما اضطر إلى تدخل عدد كبير من المتنزهين وفصل العائلتين عن بعضهما وقاموا بعمل حاجز بشري امتد لمسافة طويلة.

بعد ذلك تدخل حراس أمن المتنزه و قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت موقع الحادثة ، وتم تحويل جميع الأخصام إلى مركز شرطة السلامة الذي فتح تحقيقاً موسعاً مع جميع الأطراف تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة الرقابة و التحقيق بحكم الاختصاص .

و علمت ” المواطن ” بأن عائلة الأخوين من الجنسية السعودية والعائلة الأخرى من إحدى الجنسيات العربية و التي قدمت من منطقة مكة المكرمة لقضاء رابع أيام عيد الفطر المبارك بالمتنزه .


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. حي النايفية بالأحساء يتحول لبحيرة كبيرة وقوارب الدفاع المدني تنقذ العالقين

المواطن – الأحساء  تحول حي النايفية في الهفوف بالأحساء