محامي المجزل يُفجر مفاجأة في قضية التلاعُب بالنتائج!
أكد أنّه لا يوجد مُدعٍ في هذه الأزمة

محامي المجزل يُفجر مفاجأة في قضية التلاعُب بالنتائج!

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
11660
0
طباعة
محامي نادي المجزل، خالد البابطين
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أعرب محامي نادي المجزل، خالد البابطين، عن شُكره لأساتذة الفقه والقانون، الذين أبدوا رأيهم في قرارات لجنة الانضباط بخصوص قضية التلاعُب بنتائج مباريات دوري الدرجة الأولى، وأكد أنّه لا يوجد مُدعٍ في قضية المجزل، ولا يوجد دعوى.

قال رئيس لجنة الانضباط السابق، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “سررت كثيرًا لتدخل إخوة وزملاء وأساتذة في الفِقه والقانون بإبداء الرأي والنقد لقرار لجنة الانضباط.. بُمثل هذا يتحسّن مستوى رياضتنا“.

وتابع: “سياج السرية الذي يُحيط أداء لجان الاتحاد السعودي لكُرة القدم ليس له ما يُبرره، وإنما يُنبتُ بذور الشك والريبة والظنون السيئة.. إزالة معوقات تطور رياضة كُرة القدم يتطلب تحقيق جودة أداء اللجان القضائية داخل الاتحاد، وهذا يتطلب الشفافية والنقد.. للنجاح استحقاقات”.

وأضاف: “أُحيي تدخل الهيئة العامة للرياضة وإنما أنتظر تدخلها في قضية تعطيل أو تعطُّل الجمعية العمومية.. تحاورت مع أحد الإخوة القُضاة وأكّد أنّ ضعف أداء اللجان القضائية يضُر بسمعة المحاماة والقضاء بشكل عام، والأولى تطويرها أو سحب صفتها القضائية“.

وفي ختام تغريداته، قال محامي نادي المجزل: “هل تعلم أنّه لا يُوجد مُدعٍ في قضية المجزل، بل ولا توجد دعوى!! فقط تحقيق أجرته الهيئة العامة للرياضة وقرار أصدرته لجنة الانضباط تأسيسًا عليه“.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، قد اتخذت عدة قرارات في هذه القضية، أهمها هبوط نادي المجزل، إلى دوري الدرجة الثانية وتغريمه نصف مليون ريال، وإيقاف لاعبي الجيل حسن منصور وعبد الله علي الهميان، لمدة عام وغرامة 300 ألف ريال لكل منهما.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية