مدرب فرنسيّ يؤكد: عُمْر “ريناتو سانشيز” ليس صحيحاً!

مدرب فرنسيّ يؤكد: عُمْر “ريناتو سانشيز” ليس صحيحاً!

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3590
0
طباعة
ريناتو سانشيز
المواطن – مروة نبيل

  ......       

فجر المدرب الفرنسيّ السابق جاي رو، مفاجأة حول عُمْر البرتغالي الصاعد ريناتو سانشيز، لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني؛ حيث أكد أنه أكبر بستة أعوام عن عُمْره المعروف أي 24 عاماً!.
وأكد جاي رو لقناة “Dolce Sport”، أنّ اللاعب البرتغالي الدولي المُشارك مع منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا 2016، كشّف عن أنّ عمره 18 عاماً، ولكن المدير الفني الفرنسيّ أكد أنّه يعلم تاريخ ميلاده جيداً، وأنّ التاريخ المُقيد بالسجلات ليس صحيحاً.
وتؤكد الشهادات صحة كلام ريناتو سانشيز، وأنّه من مواليد 1997 في لشبونة، وبالرغم من أنّ أصوله تنحدر إلى الرأس الأخضر، إلا أنّه تم تقييده بالسجل المدني في العاصمة البرتغالية، بينما كان عُمْره خمسة أعوام بسبب انفصال والديه، ويُعد هذا التساؤل حول عُمْر اللاعب للمرة الثانية؛ حيث أثار لغطاً كبيراً وهو لاعب في صفوف سبوريتنج لشبونة البرتغالي.
يُذكر أنّها واقعة مشابهة لواقعة لاعب جمهورية الكونغو الديمقراطية، شانسيل مبيمبا مانجولو؛ حيث قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بالتحقيق في عٌمْر اللاعب الذي تم تسجيله أربع مرات بتواريخ ميلاد مختلفة، ما أثار جدلًا واسعًا، وأدى إلى فشل المفاوضات بين نادي أتليتكو مدريد الإسباني واللاعب الكونغولي.


قد يعجبك ايضاً

ماذا فعل عبد الرحمن بن عمر الصوفي لتحتفي به جوجل؟

المواطن – سعد البحيري احتفل محرّك البحث العملاق