مدير عام الجوازات يقف على استعدادات صالات العمرة لضمان مغادرة المعتمرين
إنفاذاً لتوجيهات ولي العهد بتسهيل الإجراءات

مدير عام الجوازات يقف على استعدادات صالات العمرة لضمان مغادرة المعتمرين

الساعة 5:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2935
0
طباعة
جولة مدير عام الجوازات التفقدية لصالات العمرة بمطار الملك عبدالعزيز (2)
المواطن - الرياض

  ......       

تفقد مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى صالات العمرة بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يرافقه المساعد لشؤون المنافذ اللواء خالد بن عبدالله المقبل والمساعد لشؤون الحج والعمرة اللواء خالد بن فهاد الجعيد ، وذلك للوقوف على كافة الاستعدادات بصالات العمرة والتي تم دعمها بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية المتطورة لضمان مغادرة المعتمرين بعد أن مَنّ الله عليهم بأداء مناسك العمرة في أجواء روحانية وإيمانية .
وكانت الزيارة التفقدية إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ، بتسهيل إجراءات المعتمرين القادمين والمغادرين للمملكة وتقديم أفضل الخدمات لهم .

ووقف اللواء “اليحيى” على سير العمل وتابع من خلالها مغادرة أوائل المغادرين من المعتمرين؛ داعياً الله تعالى أن يتقبل منهم مناسكهم وصيامهم وقيامهم؛ وكان في استقبال اللواء اليحيى مدير جوازات منطقة مكة المكرمة اللواء خلف الله بن عبيدالله الطويرقي، ومدير جوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة العقيد سليمان اليوسف الذي قدّم شرحاً مفصلاً عن عدد القوة المشاركة في صالات العمرة وعن آلية العمل بالمناوبات وانسيابية الإجراءات في القدوم والمغادرة بكل يُسر وسهولة .

كما تفقد اللواء اليحيى كاونترات الجوازات بالمطار في الصالة الجنوبية والصالة الشمالية والمكتب التنفيذي واطلع على سير العمل وحركة المسافرين الانسيابية . وفي ختام الجولة أكد مدير عام الجوازات على جميع العاملين في جوازات مطار الملك عبدالعزيز بأهمية استقبال المسافرين والترحيب بهم وحسن التعامل معهم بصورة لائقة وتقديم الخدمة لهم بكل يسر وسرعة إنهاء إجراءاتهم.

وأضاف أن خدمة ضيوف الرحمن شرف لرجال الجوازات في كل مكان وأن الله منّ على هذه البلاد المباركة بنعمة الإسلام كما شرفها بخدمة الحرمين الشريفين ، سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان وأن يحفظها من كل مكروه .

جولة مدير عام الجوازات التفقدية لصالات العمرة بمطار الملك عبدالعزيز (1)

جولة مدير عام الجوازات التفقدية لصالات العمرة بمطار الملك عبدالعزيز (3)

جولة مدير عام الجوازات التفقدية لصالات العمرة بمطار الملك عبدالعزيز (4)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. العثور على امرأة متوفية بمنطقة رملية شمال خطة حائل

المواطن – شريف النشمي – حائل باشرت الجهات