مسؤول في طيران الأمن يرفض رصد “المواطن” لجهود الدولة جوًّا في الحرم المكي !!

مسؤول في طيران الأمن يرفض رصد “المواطن” لجهود الدولة جوًّا في الحرم المكي !!

الساعة 11:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9165
3
طباعة
المسجد الحرام
المواطن – الرياض

  ......       

حرم رفض أحد مسؤولي إدارة الإعلام بطيران الأمن “المواطن” من المشاركة مساء اليوم في رصد وتغطية جهود الدولة ورجال الأمن في الحرم المكي لأسباب وأعذار واهية رغم تنسيق الصحيفة مع المسؤولين في إدارة الإعلام بالأمن العام .

وأبدى المسؤول في طيران الأمن رفضه للصحيفة بالتغطية بحجة تنسيقها المسبق مع المسؤولين في الأمن العام وليس معه شخصيًّا, بالرغم من أن الجهتين تعملان لصالح الوطن وخدمته جنبًّا إلى جنب مع وسائل الإعلام الأخرى.

“المواطن” بدورها تواصلت مع المسؤول بإدارة الإعلام بطيران الأمن والذي رفض مرافقة الصحيفة بحجة اكتمال العدد رغم التنسيق والموافقة المسبقة منهم مع الأمن العام على تواجد مصور الصحيفة, مشيرًا إلى أن لديه معايير لاختيار الصحف وبأنه المسؤول عن اختيار من يرافقهم جوًّا من عدمه !!

“المواطن” التي حرصت على تغطية جهود رجال الأمن في الحرم المكي وإبراز جهود القيادة الحكيمة في خدمة الزوار والمعتمرين والجهات المعنية في خدمة الحرمين الشريفين, إلا أنه وبكل أسف قوبلت برفض ذلك المسؤول التي يبدو أن لديه معايير شخصية !!

“المواطن” التي تستنكر رفض المسؤول لمرافقة طيران الأمن ورصد الجهود المباركة أسوة بغيرها من الصحف, تؤكد في الوقت نفسه أنها مستمرة في إبراز جهود القيادة -حفظها الله- والجهات الأمنية في جميع المناسبات والفعاليات وستتحدى العقبات التي تواجهها في سبيل مصلحة الوطن والمواطن وإبراز الصورة المشرفة لخدمة الحرمين الشريفين والزوار والمعتمرين, وفي نفس الوقت تضع ما حدث من تعامل نصفه بـ”الفردي”
مع صحيفة إلكترونية مصرحة  من وزارة الثقافة والإعلام وتحظى بالثقة من مسؤولي الدولة منذ تأسيسها أمام مسؤولي طيران الأمن ووزارة الداخلية.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. درجة الحرارة في الرياض غدًا 6 درجات مئوية

المواطن – الرياض قالت هيئة الأرصاد إن درجة