مفاجأة.. جريزمان يتفوق على كريستانو في استفتاء الكرة الذهبية!

مفاجأة.. جريزمان يتفوق على كريستانو في استفتاء الكرة الذهبية!

الساعة 9:07 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3190
0
طباعة
كريستيانو
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يتنافس البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو مع نظيره الفرنسي أنطونيو جريزمان، اليوم الأحد، على الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية “يورو 2016” من جهة، وعلى لقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016 من الجهة الأخرى.

أكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن نهائي “يورو 2016” سيُحدد هوية الفائز بالصراع المزدوج على اللقبين كأس أمم أوروبا والكرة الذهبية بين رونالدو وجريزمان، في ظل تألق اللاعبان خلال العام الجاري سواء على المستوىين المحلي والأوروبي مع ناديهما ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أو على المستوى الدولي مع منتخبيهما.

وأجرت “ليكيب” استطلاعًا للرأي لتحديد هوية المرشح الأول بالفوز بالكرة الذهبية بين رونالدو وجريزمان، بالإضافة إلى لاعب آخر يُفترض أنّ يكون الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما حقق لقب الدوري والكأس مع برشلونة، وقاد منتخب بلاده للتأهل لنهائي كأس كوبا أمريكا، الذي انتزعه المنتخب التشيلي.

وكشفت المؤشرات الأولية لنتيجة الاستفتاء الذي مازال قائمًا حتى الآن، عن تقدم الفرنسي جريزمان وحصوله على المركز الأول بنسبة 62%، مقابل 32 % لكريستيانو رونالدو، و6% للاعب آخر، وذلك بعد تصويت أكثر من 130 ألف شخص.

يُذكر أنّ كريستيانو رونالدو فاز بالكرة الذهبية 3 مرات، فيما يطمح جريزمان في التتويج بكأس أوروبا، لانتزاع الكرة الذهبية، من أجل خلافة الفرنسي زين الدين زيدان، آخر اللاعبين الفرنسيين الفائزين بلقب الكرة الذهبية لعام 1998.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث