مفاجأة.. رياض محرز يرفض تجديد عقده مع ليستر.. ويقترب من الرحيل رسميًّا!

مفاجأة.. رياض محرز يرفض تجديد عقده مع ليستر.. ويقترب من الرحيل رسميًّا!

الساعة 3:00 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4005
0
طباعة
رياض محرز
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ فريق ليستر سيتي الإنجليزي أوشك على الانهيار، بفقدان أهم عناصره، فبعد التخلي عن لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لمصلحة تشيلسي، أعلن النجم الجزائري رياض محرز، نيته الرحيل؛ ويُعد المهاجم أحد العناصر الهامة بالفريق.

كشفت صحيفة “ذا تيليجراف” البريطانية، أنّ نادي وست بروميتش ألبيون يهتم بالحصول على خدمات الجناح جيفري شلوب من ليستر مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من أنّ اللاعب جيفري شلوب؛ لم يكن الخيار الأول في صفوف ليستر سيتي، إلا أّنه شارك في 36 مباراة سجل هدفًا واحدًا وصنع 17 فرصة سانحة للتسجيل.

أشارت الصحيفة البريطانية أيضًا، إلى أنّ تشيلسي بدأ يخطط للتعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز لاعب هجوم ليستر سيتي، والذي رفض تجديد عقده مع ليستر.

وأكد المدير الفني لليستر سيتي، كلاوديو رانييري، ثقته في اللاعب الجزائري، على الرغم من رفضه تجديد تعاقده، وقال: “أنا واثق جدًا من بقائه معنا سوف يبقى هنا، إنه يستمتع وهو ليس الرجل الذي يقول أريد أن أذهب. إنه سعيد”.

لم تقتصر خسارة رانييري على نجولو كانتي وشلوب ومحرز، بل أيضًا أصبح مهددًا بفقدان لاعبه الشاب بن تشيلويل، المطارد من ليفربول الذي قدم عرضًا قيمته 7 ملايين جنيه إسترليني.


قد يعجبك ايضاً

سامسونج تطلق هاتف جالاكسي S8 بشاشة كبيرة مع إزالة الزر الرئيسي

المواطن – نت كشف تقرير حديث من موقع