مقدم برنامج ياهلا: عمل ”المواطن“ مهني.. وأخذت حقي من الهيئة
أشار إلى أن بينه وبين العريفي خصومة واختلاف وجهات نظر

مقدم برنامج ياهلا: عمل ”المواطن“ مهني.. وأخذت حقي من الهيئة

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7625
0
طباعة
برنامج تفاعلكم
المواطن - حسان الصالحي

  ......       

أشاد مقدّم برنامج “ياهلا برمضان” الإعلامي المعروف علي العلياني بعمل صحيفة “المواطن” المهني، خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية، وذلك أثناء استعراضها خبرًا نشرته “المواطن” عن برنامج “ياهلا برمضان”، في حين كشف “العلياني” عن أمور شخصية تتعلق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، مشيرًا إلى أنه أخذ حقه من الهيئة وبقيت حقوق أخرى فضّل عدم التحدُّث عنها حتى تكتمل قانونيًا.
وقال “العلياني” خلال استضافته في برنامج “تفاعلكم”، أن قضيته مع الهيئة لم تنته بعد، وسوف يتحدثُ عنها يومًا من الأيام.
وحول برنامجه الشهير “ياهلا” اعتبر “العلياني” أنه ناجح بكل المقاييس ومؤثر في الساحة السعودية، مشيرًا إلى أن برنامج “الشريان” الذي يقدمه داود الشريان، محاكاة وانعكاس لبرنامج “ياهلا برمضان”، وأنها ليست المرة الأولى التي يقلده فيها، حيث سبق ذلك برنامج الثامنة، مؤكدًا على أن هذا شرف بالنسبة له سواءً كان الشريان ينافسه أو هو ينافس الشريان.
وعن الخبر الذي نشرته صحيفة “المواطن”، والذي جاء بعنوان “برنامج العلياني يكتسح برنامج الشريان بفارق نصف مليون مشاهدة”، أجاب “العلياني” بأن عمل “المواطن” مهني، وأُعجِب بفكرته سيما أنه موثّق بأرقام.
وفيما يخصّ علاقته بالشيخ محمد العريفي، قال: هناك خصومة بينهما واختلاف في وجهات النظر، وإنه لا توجد علاقة بينهما ولا يريد أن تكون هناك علاقة، كما أنه حُرُّ في رأيه، ولا يخاف من أتباع أحد، بل يزداد إصرارًا.


قد يعجبك ايضاً

تحرير 3 قرى شمال العراق من سيطرة #داعش

المواطن – الرياض تمكنت القوات الأمنية العراقية من