من يفوز بصَفْقة سعيد المولد.. الاتحاد أم الأهلي؟!

من يفوز بصَفْقة سعيد المولد.. الاتحاد أم الأهلي؟!

الساعة 8:04 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
5560
1
طباعة
الدولي السعودي سعيد المولد
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ المدافع الدولي، سعيد المولد، بات قريباً من الانتقال إلى النادي الأهلي، على الرغم من تردد أنباء عن اقتراب نادي الاتحاد من إنهاء إجراءات التعاقد مع اللاعب.
وأكدت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أنّ النادي الأهلي توصل لاتفاق مع سعيد المولد، للعودة إلى صفوفه بدايةً من الموسم المقبل، ولمدة خمسة مواسم مقابل 12 مليون ريال سعودي.
وشددت المصادر، على أنّ الأهلي لن يوقع مع اللاعب رسمياً، إلا بعد استطلاع رأي محامي النادي القانوني بشأن موقف الراقي من التعاقد مع سعيد المولد، خوفاً من توقيع عقوبات عليه.
فيما أكد اللاعب، على أنّه سيتحمل أي عقوبات، في حالة توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، غرامات مالية عليه خلال الفترة المقبلة.
وترددت أنباء خلال الفترة الماضية، عن اجتماع رئيس نادي الاتحاد، أحمد مسعود، باللاعب، وأبدى رغبته في العودة لتمثيل الفريق، وكشف له عن الأسباب الخاصة التي دفعته لرفض اللعب للفريق من قبل.
يُذكر أنّ سعيد المولد (25 عامًا)، كان قد وقع الموسم قبل الماضي لنادي الاتحاد، ثم أعلن رغبته بعدم اللعب له، لتحدث أزمة كبيرة، ويتوجه للمحكمة الرياضية الدولية التي فسخت عقده بشكل نهائي، وانتقل إلى نادي فارنزي البرتغالي.


قد يعجبك ايضاً

تشيلسي يفوز على مانشستر بثلاثية مؤلمة مقابل هدف

المواطن –  نت فاز فريق تشيلسي على مضيفه