من يهدد بهدم الكعبة لن يتوانى عن تفجير المدينة

من يهدد بهدم الكعبة لن يتوانى عن تفجير المدينة

الساعة 9:28 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, كتابنا
10115
0
طباعة
الكاتب يونس سليمان الكعبي
يونس سليمان الكعبي

  ......       

السعودية لم تعتدِ يوماً على “إيران” ولكن إيران هي من تعتدي ولها الأولوية بالاعتداءات والفتنة وزرع الخلايا الطائفية الإجرامية في كل قطر عربي.

لماذا الاستغراب من التفجيرات الانتحارية التي ضربت المدينة المنورة؟! وهل هي الأولى أو الأخيرة؟! كلا فإيران وأذنابها وحكومتها “العراقية” الحالية وحشدها وكل من لف لفها يهددون جهاراً نهاراً بهدم الكعبة ، واجتياح بلاد الحرمين ، وهلم جرا, فالبلاد مستهدفة ، والتفجيرات تم الإعداد لها مسبقاً، منذ مجيء الخميني وإلى اليوم ترتبط حكومة الملالي بكل من يخدم مشروعها ضد العرب.

فمتى يعتبر القوم ، ويتذكرون؟ (لأن عدوهم مستمر بعمله ومؤامراته).

فإن تم التعامل مع إيران وتطاولها وتغلغلها على أساس ” الشجب والاستنكار” فعليكم انتظار المزيد والمزيد من التفجيرات والدمار والخراب.

إني أقول : إن إيران نظام ( يفرخ المليشيات المتمردة ) التي تبث الفرقة ، وتزرع الطائفية ، وتتفانى في خدمة أهداف الفرس ، جاعلة الغاية تبرر الوسيلة.

فماذا أنتم فاعلون؟

أوجه سؤالي هذا لحكومات دول الخليج العربي، استخباراتها، وموجه كذلك لكل الاستخبارات العربية التي يهمها أمن بلادها.

فلدى الدول العربية نقاط كثيرة جداً يمكن استخدامها لحماية العرب من حقد الفرس وأطماعهم ، ولكني أستغرب أشد الاستغراب لعدم استخدامها !

فإيران المارقة تصنع من “المحشش أبو القات” زعيماً ، وتصنع من بائع الملابس الداخلية رئيساً للوزراء ..الخ… فيبيعون ذممهم ، وتاريخ بلادهم العربية ، لمن وهبهم مجداً موهوماً.

هل جربت الاستخبارات الخليجية أن تتواصل مع أبناء الشعوب غير الفارسية سواء المتواجدون في جغرافية ما تسمى بإيران أو الفارون في أوروبا وبلاد الغرب؟؟ لا سيما الأحوازيون.

إننا نقدر تاريخ دول الخليج في عدم التدخل في شؤون الدول المجاورة ، ولكن في مثل حالة إيران فإن من العدالة أن يذوق طابخ السمّ ، شيئاً مما طبخ .

فتعاملوا معها بالمثل أو بالسر أو بالعلن ، وإنكم ستلفون ذراعها إن أحسنتم بدقة كيفية التعامل مع سياساتها العدائية.

حفظ الله بلاد الحرمين من كل مكروه.

 


قد يعجبك ايضاً

الجيش والمقاومة اليمنية يستعيدان مواقع جديدة من الانقلابيين في شبوة

المواطن – نت أكد مسؤول عسكري يمني أن