مهرجان محافظة بني حسن : ٣٧ برنامجاً متنوعاً ينطلق في منتزه الأمير مشاري

مهرجان محافظة بني حسن : ٣٧ برنامجاً متنوعاً ينطلق في منتزه الأمير مشاري

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3830
4
طباعة
مهرجان محافظة بني حسن
المواطن - محمد قرهم

  ......       

بناء على توجيهات وحرص صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة تتزين محافظة بني حسن هذه الأيام بأجمل ما حباها الله من زينة وتتهيأ بكل مقدراتها استعداداً لانطلاق موسم صيف هذا العام 1437 هـ الذي يأتي ضمن برامج التنشيط السياحي بمنطقة الباحة من خلال مهرجانها الصيفي الإبداعي الذي صمم خصيصا بالتعاون مع مختصين في مجال الترفيه والفعاليات كي يقدم للمصطاف الكريم العديد من الفعاليات خلال شهرين كاملين تبدأ متزامنة مع فرحة عيد الفطر المبارك وقد روعي في ذلك كل شرائح المجتمع ومراحله العمرية .

تضمنت باقات هذا الموسم العديد من الفعاليات اليومية والتي ركزت على أن تكون المتعة الهادفة هي الهدف الأسمى من خلال مسرح الطفل المميز الذي سيقدم فيه الترفيه الممزوج بالفائدة والمرح بالإضافة إلى الألعاب الحركية والصوتية وعروض القوة وشخصيات الكارتون العالمية وكرنفال الدمى اليومي بالإضافة إلى المسابقات والسحوبات اليومية التي ستغطي الكبار والشباب والأطفال وكذلك مسابقات ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيكون لهم في مهرجان محافظة بني حسن الأهمية الكبرى بصفتهم الفئة الغالية على قلوب الجميع .

لم يقتصر مهرجان محافظة بني حسن على كل ما ذكر بل تعدى ذلك إلى توفير خيمة الموروث الشعبي التي ستبهح زوارها بالعديد من الفعاليات التراثية المختارة خصيصاً لضيوفها الأكارم باﻹضافة إلى عروض الفرق الشعبية التي ستقدم باحترافية عالية كي تقدم الموروث كما يجب أن يقدم .

أما بالنسبة للعروض المميزة فقد عمل المهرجان على أن يكون هناك تواجد خاص لألعاب التوازن وفرقة الكوبرا وفرقة شبابكو الترفيهية المشهورتين .

الجدير بالذكر أن محافظة بني حسن بجميع إداراتها تبذل قصارى جهدها كي يكون المصطاف في أتم الراحة والمتعة وكي يكون صيف الباحة هذا العام على قدر الطموح والآمال .


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين