موبايلي : باقات (كنكت) اللامحدودة بأسعار تنافسية تبدأ من 130 ريالاً

موبايلي : باقات (كنكت) اللامحدودة بأسعار تنافسية تبدأ من 130 ريالاً

الساعة 1:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
10675
0
طباعة
موبايلي
المواطن- الرياض

  ......       

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرحها أحدث باقات كنكت اللامحدود مع عرض مصاحب، حيث تتوافق الباقات الجديدة مع خدمات الجيل الرابع بتقنية TDD، وذلك وفق خيارات تلبي احتياجات المشتركين.
ويأتي هذا الإطلاق لعروض باقة كنكت اللامحدودة لتناسب المشتركين ذوي الاستخدام العالي للبيانات ولتعزيز القيمة التي تقدمها موبايلي مقابل السعر الذي يدفعه المشترك، حيث تبلغ تكلفة الشريحة لمدة شهر 130 ريالاً، ولمدة ثلاثة أشهر275 ريال ، بينما تبلغ تكلفة الشريحة لمدة ستة أشهر 500 ريالاً وأخيرًا لمدةِ اثني عشر شهرًا 975 ريالاً، كما توفر موبايلي الباقات اللامحدودة مع أسعار خاصة بالراوتر اللازم للخدمة وأسعار خاصة للتجديد.
كما يُمكن استخدام باقة كنكت اللامحدودة فقط مع الراوتر الخاص من نوع 4G TDD كذلك المناطق المغطاة بشبكة الجيل الرابع المتطورة والتي تتوفر في المدن الرئيسية مثل الرياض وجدة والدمام وغيرها حيث يمكن للمشترك زيارة موقع موبايلي على الإنترنت للتأكد من التغطية، ويمكن للمشتركين الجدد الاشتراك في هذه الباقة عن طريق زيارة أي من فروع موبايلي بالمملكة.
إضافة إلى ذلك تقدم موبايلي شرائح البيانات في 5 باقات أخرى بمختلف أحجام الاستخدام حسب ما يناسب مشتركيها وهي: كنكت 2 جيجا شهريًا، كنكت 5 جيجا شهريًا، كنكت 10 جيجا شهريًا، كنكت 20 جيجا شهريًا، كنكت إنفينيتي حتى 60 جيجا شهريًا.
يذكر أن موبايلي تقدم هذه الخدمة من خلال شركة (بيانات الأولى)، إحدى الشركات التابعة لها، حيث تحرص موبايلي دائما على المبادرة بطرح عروض ترويجية مبتكرة على خدمات الجيل الرابع، لعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة بالإضافة إلى اهتمامها بتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

موبايلي


قد يعجبك ايضاً

موبايلي تفوز بجائزة التعلُّم المُستدام من SkillSoft و XpertLearning

المواطن – الرياض فازت شركة اتحاد اتصالات موبايلي