موقع مميز للحصول على الهاشتاقات في إنستغرام بحسب الصورة

السبت ٩ يوليو ٢٠١٦ الساعة ٥:٠٨ مساءً
موقع مميز للحصول على الهاشتاقات في إنستغرام بحسب الصورة

تُعد ميزة الوسوم “الهاشتاق” من ضمن أهم الوسائل لزيادة التفاعل مع المنشورات ووصولها إلى عدد أكبر من المستخدمين على الشبكات الاجتماعية المختلفة.

وتكتسب ميزة الوسوم أهمية أكبر على شبكة إنستغرام لمشاركة الصور، حيث يتابع ملايين المستخدمين الصور المفضلة لديهم بالاعتماد على هاشتاقات مخصصة بحسب الموضوع، وهو الأمر الذي يجب على المصورين الاستفادة منه للوصول إلى شريحة مستهدفة من المستخدمين.

وموقع Dehaze يُعتبر من المواقع المميزة للغاية للحصول على هاشتاقات بالاعتماد على تصنيف الصورة، ويتميز الموقع ببساطة تامة في الاستخدام.

وبمجرد الولوج إلى الموقع ستلاحظ ظهور قائمتين الأولى تختص بالتصنيف العام للصورة، مثل صور السفر، الطبيعة، الماكرو، المدن، الشوارع، البورتريه، الأبيض والأسود وغيرها من التصنيفات.

أما القائمة الثانية فهي تخص المنطقة الجغرافية التي تم فيها التقاط الصورة، وتضم القائمة عدة مدن كبرى حول العالم من بينها نيويورك، مومباي، موسكو، لندن، إسطنبول، باريس، سيدني، طوكيو، برشلونة، برلين وغيرها من المدن، وفي حال عدم وجود المدينة يُمكنك ترك الخيار بدون تحديد.

وبمجرد تحديد الخيارات المناسبة من القائمتين، سيظهر لك 30 هاشتاق مخصصاً (الحد الأعلى للهاشتاقات في إنستغرام) يُمكنك نسخها ولصقها قبل نشر الصورة لزيادة التفاعل والوصول إلى المستخدمين المهتمين.