مُحافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان مركز الفرعين صيف 37

مُحافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان مركز الفرعين صيف 37

الساعة 2:31 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4240
0
طباعة
محافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان   ‫(1)‬
المواطن - سعيد ال هطلاء - الفرعين

  ......       

رعى محافظ أحد رفيدة، سعيد بن علي بن دلبوح، حفل اختتام فعاليات مهرجان صيف 37، بمركز الفرعين التابع للمحافظة، مساء أول أمس، بحضور عدد كبير من مشايخ ونواب القبائل، والمسؤولين والأعيان.
وألقى رئيس مركز الفرعين، نايف تركي بن هشبل، كلمة ترحيبية، أكد خلالها على ما يكنه أهالي المحافظة للقيادة الحكيمة، من الحب والولاء والانتماء لهذا الوطن المعطاء، مبيناً أن مركز الفرعين، شارك في ملتقى (أبها يجمعنا)، وعلى مدى أسبوع، بالعديد من المحاضرات الدينية والاجتماعية والرياضية والفنون الشعبية المختلفة، عقب ذلك القيت قصيدة شعرية للشاعر محمد شائع الشواطي، ثم القى كلمة الأهالي مسعود بن سحنون، أوضح فيها أن أهالي المحافظة يجددون العهد والبيعة والولاء للحكومة الرشيدة، ويقفون صفاً واحداً في وجه كل من يحاول المساس بأمن واستقرار الوطن، ثم القيت قصيدة شعرية أخرى للشاعر علي بن سرحان، تلا ذلك عرضاً تعريفياً عن مركز الفرعين والقرى التابعة له، ثم شاهد الحضور أوبريت من أداء المنشد سعيد بن درعان، وشاركت فيه فرقة الفرعين الشعبية، بأداء ألوان من التراث الذي تشتهر به المحافظة.
وفي ختام فقرات الحفل، تم تكريم عدد من رجال الأعمال والإدارات الحكومية المشاركين، ثم تسلم محافظ أحد رفيدة هدية تذكارية قدمها رئيس مركز الفرعين.
من جهته، أثنى محافظ أحد رفيدة، على حسن التنظيم وما شاهده في الحفل من فقرات متنوعة، مقدماً شكره لرئيس المركز والقائمين على المهرجان والمنظمين.
وأضاف نائب رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة علي بن هذال، أن فعاليات مهرجان مركز الفرعين، استقطبت المئات من المصطافين وأهالي المحافظة، موضحاً أن الحفل الختامي لمهرجان محافظة أحد رفيدة صيف 37، سيقام على ملعب نادي جرش الرياضي، وذلك في اليوم الـ 21 من الشهر القادم.

محافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان   ‫(1)‬ ‫‬ محافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان   ‫(293146701)‬ ‫‬ محافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان   ‫(293146702)‬ ‫‬ محافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان   ‫(293146703)‬ ‫‬ محافظ أحد رفيدة يرعى اختتام فعاليات مهرجان   ‫(293146704)‬ ‫‬


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صقر يصطاد قطاً من أحد المنازل