مُدير تعليم الباحة: الإسلام ينهى عن الصيْد في الحرم.. فكيف بقتل مُسْلم يحرس ويخدم المُصلّين!

مُدير تعليم الباحة: الإسلام ينهى عن الصيْد في الحرم.. فكيف بقتل مُسْلم يحرس ويخدم المُصلّين!

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4265
0
طباعة
سعيد بن محمد مخايش الزهراني
المواطن - عبدالعزيز الشهري - الباحة

  ......       

ندّد مُدير عام التعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش الزهراني، بالاعتداءات الآثمة التي نالت مقدساتنا ومقدراتنا الوطنية في كل من جدة والقطيف، وأخيراً في ثاني الحرمين الشريفين مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وبجوار قبره الشريف.
وقال: إن الإنسان ليعجز أن يتصور حدوث مثل هذه الأعمال المشينة؛ ونحن نعيش هذا العصر الذي ننعم فيه بالمعرفة والعلم، وفي هذا الوطن الآمن الذي يعيش على العدل والمساواة والرخاء والاستقرار، ويتمتع أهله وساكنيه بطيب الحياة ورغد العيش، في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويستهدفون بالإساءة لبلد هو منارة خير وصلاح وفلاح للعالم تهفو إليه أفئدة أكثر من مليار ونصف المليار مسلم، يتجهون إليه بقلوبهم ومشاعرهم في كل يوم خمس مرات.
وشدد على أهمية دور المؤسسة التربوية في التصدي لهذا الفكر المنحرف عن كل القيم الإنسانية، ويتنافى مع الفطرة الإنسانية وتعاليم الإسلام التي تكفل للناس مقومات الحياة الكريمة الهانئة، وتحقيق الخير للإنسانية كافة.
وأشار مخايش إلى أن مثل هذه الأحداث لن تزيد من أبناء الوطن إلا ثباتاً على مبادئهم القويمة، وتمسكهم بمنهجهم السوي نحو انتمائهم لوطنهم وولائهم لقيادتهم الرشيدة.
وختم: “حفظ الله وطننا العزيز منارة للعالم ومهوى أفئدة المسلمين، وحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وحفظ ولي عهده، ولي ولي عهده، ورد كيد كل من يُكيد لهذا الوطن”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين