مُدير جامعة الملك خالد يوجّه بتشغيل المطعم الجامعيّ وتجديده
خلال تفقده مبنى كلية المجتمع بالمحالة

مُدير جامعة الملك خالد يوجّه بتشغيل المطعم الجامعيّ وتجديده

الساعة 7:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3565
0
طباعة
فالح بن رجاء الله السلمي
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

تفقد مُدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، أمس، مبنى فرع كلية المجتمع بالمحالة؛ حيث كان في استقباله وكيل الكلية الدكتور علي مرزوق، وعدداً من منسوبيها.

وفي بداية الزيارة، تم تقديم نبذة مختصرة عن الكلية ومرافقها، التي تضم أكثر من 4 آلاف طالب، ما بين طلاب خدمة مجتمع، وبرامج مشتركة، إضافة إلى طلاب محافظة ظهران الجنوب في الفترة الحالية، كما تحوي الكلية على عدة مرافق؛ أهمها معامل خاصة بالحاسب الآلي، واللغة الإنجليزية، إضافة إلى معامل التخصصات العلمية، والتعليم الإلكتروني، وصالة رياضية، ومسرح يضم أكثر من ألف كرسي، وجامع.

بعد ذلك، قام السلمي بجولة على كافة المرافق، وطالب بضرورة تشغيل المطعم الجامعي، وتجديده، وإعادة تهيئة خدماته ومرافقه بما يجعله يخدم أكبر قدر ممكن من الطلاب، مشيراً إلى ضرورة سرعة إنجاز ذلك ليخدم طلاب الفصل الصيفي في الفترة الحالية، وكافة الطلاب مع بداية العام الدراسي القادم، كما اطلع معاليه على خدمات المكتبة بالكلية، وحرص على ضرورة تأمين كافة المراجع التي يحتاجها طلاب الكلية، وتفعيل دور المكتبة الرقمية.

وأكد السلمي على ضرورة تحسين شبكات الإنترنت بالفرع، وشدد على توفير وتهيئة أنظمة السلامة الخاصة بكافة معامل الكلية، وصيانة تكييف المبنى بشكل عام.

وفي نهاية الجولة، زار مبنى الصالة الرياضية، واطلع على أعمال الإنشاء، مؤكداً على ضرورة الالتزام بموعد تسليم المباني في الوقت المحدد، مشيداً بجهود القائمين على مبنى الكلية، مشيراً إلى أن جميع الملاحظات على المبنى وخدماته ومرافقة لا تشكل عائقاً، وقال “على جميع إدارات الجامعة، التعاون مع الكلية لإنجاز احتياجاتها ومتطلباتها”.

وشدد السلمي على أهمية إنجاز تلك المهام بوقت كافي قبيل بداية العام الدراسي الجامعي القادم، وأردف “يجب البت في أعمال الصيانة من بداية الأسبوع القادم، وعلى الزملاء في الكلية تزويدنا بتقارير بما يتم إنجازه من هذه الأعمال بشكل دوري حتى يتم إنجازها”، وأوضح أنه سيقوم بزيارة تفقدية أخرى للمبنى بداية العام الدراسي.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حفل الأوبرا الكويتي بحضور الملك الأكثر مشاهدة اليوم