ناصر القصبي ينجو من فخّ ابن عمه.. ويواجِه انتقادت مُثيرة لحلقة #سيلفي

ناصر القصبي ينجو من فخّ ابن عمه.. ويواجِه انتقادت مُثيرة لحلقة #سيلفي

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
41750
3
طباعة
ناصر-القصبي (1)
المواطن- حسان الصالحي

  ......       

بعد أن نجا المُمثل ناصر القصبي، الذي لعب دور ”فيصل“ من فخّ ابن عمه الإرهابي، لم ينج من ردود فعل مثيرة للجدل، بعد الحلقة التي عُرضت مساء اليوم.
وواجه فريق عمل ”سيلفي“، هجوماً لاذعاً على الحلقة، التي بدأت أحداثها عندما أراد إرهابيون النيل من ”فيصل“ المُغرّد الذي يبث فضائحهم عبر تغريدات، فما كان منهم إلا استدراجه عن طريق ابن عمه المُتطرّف الذي فشل في إقناعه لاصطياده وتسليمه لحزب الإرهابيين.
وكان ”القصبي“، الذي يلعب دور العربيد، استطاع أن يوقع ابن عمه المُتطرّف في شرب المسكرات والسفريات، في حلقة صورت للمشاهد بأن المجتمع إما يكون ”مُتطرّف“ أو ”عربيد“.
ورصدت ”المواطن“، ردود فعل غاضبة من الحلقة؛ حيث قال نايف آل منسي: “من الممكن أن يُعربد الإنسان ويبقى محتفظاً بإنسانيته!.. ولكن يستحيل أن يقتل ويفجّر ويظل محتفظاً بها!”.
وكتب بدر السعيد: “مع احترامي للعمل.. إلا أنها رسالة تحمل تطرفاً آخر.. فالمجتمع أنقى من أن ينقسم بين “مُتطرّف“ أو ”عربيد“.. هناك خيار الاعتدال يا سادة.
ومن ناحيته، قال محمد العصيمي: “سيلفي اليوم ختم على إفلاسه فكريا!!.. الإرهاب لا يحارب بالدشرة وتايلاند، بل بوسطية الدين وبناء القيم المنتجة وطنياً واجتماعياً”.
أما الكاتب في صحيفة الجزيرة عبدالله العجلان، لخّص بقوله: ”سيلفي يقول للشعب السعودي يا تدشر.. يا تفجر..!”.
وأوضح مبارك آل ظافر:‏ “سيلفي هذا العام فيه محاولة كبيرة؛ لتوطين الشباب على الاستهانة بشرب المسكرات، وفعل النكرات، وتعزيز لضعفاء الأنفس منهم على هذه الأفعال”.


قد يعجبك ايضاً

انفجار سيارة مفخخة بالقرب من ملعب كرة في إسطنبول

المواطن – وكالات قالت وزارة الداخلية التركية مساء