نجم برشلونة السابق يوجه عبارة حادة إلى لويس فيجو !

نجم برشلونة السابق يوجه عبارة حادة إلى لويس فيجو !

الساعة 4:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3735
0
طباعة
ستويشكوف برشلونة
المواطن ـ نت

  ......       

أكد أسطورة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم خريستو ستويشكوف أنه سوف يشعر “بالإهانة” في حال إذا رأى لاعب ريال مدريد السابق لويس فيجو في شوارع كاتالونيا.

وشارك خريستو ستويشكوف ولويس فيجو في برنامج إذاعي بث مساء يوم أمس الجمعة ، فيما كشف النجم البلغاري السابق أنه لم ينسَ بعد كيفية انتقال فيجو إلى ريال مدريد.

ونفى لويس فيجو تعرضه للإهانة من قبل السكان المحليين في إقليم كاتالونيا خلال زياراته إلى المنطقة وقال مازحاً: “لم يكن سوى ستويشكوف الذي يفعل ذلك” .. ورد ستويشكوف عليه: “هذا صحيح ، إذا رأيتك في برشلونة فسوف أشعر بالإهانة”.

وقضى لويس فيجو خمس سنوات في برشلونة بين عامي 1995 و 2000 وفاز بلقبين في الدوري الإسباني ، لكنه أثار غضب جماهير البلوجرانا عندما انضم للغريم التقليدي ريال مدريد مقابل 62 مليون يورو ، وهو رقم قياسي في ذلك الوقت.

وعندما سئل لويس فيجو عما إذا كان يأسف للرحيل عن برشلونة والانتقال إلى ريال مدريد وأضاف : “لقد كان قراراً حكيماً ، عندما تقيم في مكان ما ولديك الفرصة للتغيير نحو الأفضل فيجب فعل ذلك ، لقد حصلت على العديد من الجوائز مع ريال مدريد وهذا ما يهم”.

واختتم لويس فيجو المقابلة الإذاعية من خلال التأكيد على أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هو أفضل مدرب في العالم ، فيما شدد على أن الأسطورة أوزيبيو يتفوق على كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في كل العصور.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ترقب وصول #الملك_سلمان إلى مقر مهرجان الشيخ زايد الثقافي في الوثبة