هجوم النادي الأهلي يضعه في ورطة قبل لقاء الوداد
يحتاج للفوز بعد حصده نقطة واحدة في 3 مباريات

هجوم النادي الأهلي يضعه في ورطة قبل لقاء الوداد

الساعة 7:19 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2795
0
طباعة
الاهلي
المواطن – مروة نبيل

  ......       

وضع النادي الأهلي المصري نفسه في مأزق، بعدما حصد نقطة واحدة فقط من أول ثلاث مباريات له في دوري أبطال إفريقيا، ولن يكون أمامه سوى الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي، غداً الأربعاء، من أجل الحفاظ على حظوظه الضعيفة في الاستمرار بالبطولة.

وبعد انتهاء مرحلة الذهاب من دور المجموعات، يتصدر الوداد المغربي المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن زيسكو الزامبي صاحب المركز الثاني، ثم آسيك أبيدجان من ساحل العاج، بـ3 نقاط، ويتذيل الأهلي المصري المجموعة بنقطة واحدة، وبات في حاجة للفوز بالمباريات المتبقية، للتشبث بأمل الصعود.

ويواجه النادي الأهلي صعوبات كبيرة في هذه المباراة؛ حيث أنّه يفتقد قوته الهجومية بالكامل تقريبًا، بسبب رحيل ثنائي الفريق المميز الصاعد رمضان صبحي، الذي انتقل رسميًا إلى ستوك سيتي الإنجليزي، والجابوني ماليك إيفونا، الذي رحل للعب في الصين، كما يفتقد الفريق لنجمه عبدالله السعيد؛ بسبب الإصابة التي يُعاني منها.

وتحوم شكوك كبيرة حول إمكانية لحاق الغاني جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي بالمباراة؛ بسبب تعرضه لشد في عضلات الفخذ الخلفية، كما يُعاني هدافه المُخضرم، عماد متعب، من آلام في الكُلى، وغاب عن مران الفريق، إلا أنّه عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد حصوله على 5 حقن مُسكنة.

ويعول النادي الأهلي كثيرًا على مهاجمه عمرو جمال، في استعادة مستواه والعودة إلى التهديف في هذه المباراة الهامة، بالإضافة إلى أنّ الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، يُمني النفس بمشاركة المهاجم الجديد مروان محسن.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. قط ينقذ طفلاً من هجوم كلب مسعور