هذا ما دار في اجتماع “العبدالعالي” ومدراء علاقات مستشفيات جازان !
اتفقوا على استحداث "وحدة تنمية علاقات الموظفين" لترتبط هيكليًّا بالإدارة

هذا ما دار في اجتماع “العبدالعالي” ومدراء علاقات مستشفيات جازان !

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2675
0
طباعة
اجتماع العبدالعالي ومدراء الإدارات
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

أكد مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي سعيه إلى خلق بيئة عمل جاذبة لمنسوبي صحة جازان، والتي سترفع من مستوى الأداء وتعزز من روح الانتماء للمنشأة الصحية التي يعمل بها الموظف.

وبين أنه تم استحداث وحدة “تنمية علاقات الموظفين” لترتبط هيكلياً، بإدارة العلاقات العامة والإعلام في المديرية والمستشفيات، حيث تم الانتهاء من إعداد الخطط التي تدعم البرامج والأنشطة الاجتماعية لمنسوبي صحة جازان وذلك بهدف إيجاد بيئة عمل محفزة للموظفين والموظفات وبناء روح الفريق الواحد وخلق الألفة، وإتاحة قنوات التواصل بين الموظفين وقيادات المنشآت وتعريف الموظفين المتعاقدين بالمنطقة.

جاء ذلك خلال اجتماع مدراء العلاقات العامة والإعلام بالمستشفيات والإدارات المعنية بصحة جازان بحضور مدير عام صحة جازان الدكتور محمد بن خالد العبدالعالي.

وناقش الاجتماع العديد من المواضيع التي تهتم بتطوير العمل الخاص بإدارات العلاقات والإعلام، وتذليل كافة الصعوبات أو العقبات التي قد تعيق سير العمل.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي بصحة جازان نبيل غاوي بأن إدارة العلاقات العامة والاعلام ستشهد نقلة نوعية فريدة وفق خطة عمل تشتمل على العديد من البرامج التدريبية والتطويرية التي تواكب العملية الإعلامية في الوضع الراهن، في ظل وجود العديد من القنوات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيدًا بدعم واهتمام مدير عام صحة جازان بإدارات العلاقات العامة والإعلام بكافة مستشفيات وإدارات صحة جازان.


قد يعجبك ايضاً

الآلاف يتظاهرون في البرازيل رفضًا لتقويض تحقيقات فساد

المواطن – وكالات شارك عشرات الآلاف من المتظارهين