هُنَا.. أسماء المَقْبولين مبدئياً لوظائف ديوان المظالم

هُنَا.. أسماء المَقْبولين مبدئياً لوظائف ديوان المظالم

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
77530
14
طباعة
ديوان-المظالم
المواطن- خالد الأحمد

  ......       

أعلنت الإدارة العامة لشؤون الموظفين بديوان المظالم، نتائج القبول المبدئي للمُتقدمين للوظائف الرجالية، والتي طرحها الديوان بتاريخ ١/ ٩/ ١٤٣٧هـ، على المرتبتين السادسة والرابعة.
وأوضحت الإدارة العامة لشؤون الموظفين بالديوان، أنه جرى إرسال رسائل إلكترونية على بريد كل متقدم، وكذلك رسالة نصية على الجوال، وتحديد موعد المقابلة الشخصية ومكانها.
وأشارت إلى أن المقابلات ستكون في المقرات التالية: “المحكمة الإدارية بالرياض، محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة مكة المكرمة، محكمة الاستئناف الإدارية بالمنطقة الشرقية، المحكمة الإدارية بأبها، المحكمة الإدارية بتبوك، المحكمة الإدارية بسكاكا، المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة، المحكمة الإدارية ببريدة، ومقر مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير القضاء الإداري”.
وأهابت الإدارة العامة لشؤون الموظفين بديوان المظالم، بالمتقدمين مراجعة البوابة الإلكترونية؛ لمعرفة النتائج وموعد المقابلة الشخصية، والحضور في الموعد المحدد لكل متقدم، مصطحباً معه الهوية الوطنية ونموذج الطلب الموجود في موقع الديوان.
الجدير بالذكر، أن معالي رئيس الديوان الدكتور خالد بن محمد اليوسف، قد أصدر قراراً بتشكيل (٢٨) لجنة موزعة على عدد من المحاكم، وعدد (٤) لجان في مقر مشروع خادم الحرمين الشريفين لتطوير القضاء الإداري، على أن تبدأ اللجان عملها لمقابلة المتقدمين يوم الأحد ١٩/ ١٠/ ١٤٣٧هـ.
ولمعرفة أسماء المقبولين، يمكن الدخول على نظام التوظيف الإلكتروني عبر الرابط: http://jobs.bog.gov.sa/Hiring/Home.aspx


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. هنا أسماء أعضاء مجلس الشورى لأربع سنوات

المواطن – واس صدر – اليوم – أمر