“واس”.. 2 مليون مُتابع على تويتر تقديراً لدورها الإعلاميّ الرائد
تغطيات متميزة وكثافة في التغطية جعلتها مصدر رئيس للأخبار

“واس”.. 2 مليون مُتابع على تويتر تقديراً لدورها الإعلاميّ الرائد

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3145
0
طباعة
وكالة الانباء السعودية
المواطن – الرياض

  ......       

تخطى عدد متابعي حساب وكالة الأنباء السعودية “واس” على “تويتر” 2 مليون متابع، ما يعكس المكانة التي تحظى بها الوكالة الرسمية بين مصادر الإعلام الإقليمية والدولية.

وعلى مدى سنوات، أثبتت “واس” جدارتها كأحد المصادر الإخبارية الرئيسية، التي يتجه إليها المواطن والباحث عن المعلومة الحقيقية؛ حيث تمكنت من تحقيق المعادلة الصعبية بين السبق الصحفي والمصداقية.

وتزاوج “واس” بين التغطية المحلية بثرائها وغزارتها والتغطيات الإقليمية والدولية على كثافتها، وتنقل القارئ بين دول العالم شرقاً وغرباً، لتمده بالمستجدات لحظة بلحظة على مدار الساعة.

أما الحساب الرسمي للوكالة على “تويتر”، فيشهد هو الآخر  حالة من الاستنفار، من خلال العديد من الأخبار المختصرة التي يتم مشاركتها بروابط مباشرة من موقع الوكالة، أو من خلال تدوينات قصيرة تواكب إيقاع العصر السريع.

التغطية المصورة هي الأخرى من بين الخدمات المتميزة التي تقدما “واس” لمتابعيها من الأفراد ووسائل الاعلام المحلية والدولية، وهي في كل ذلك تقدم خدماتها بالمجان بهدف توفير الخبر من مصدره الحقيقي، وحرصاً منها على حق المواطن في الحصول على المعلومة قبل الجميع.

إن وجود مثل هذا الصرح الإعلامي العملاق بالمملكة برئاسة الزميل عبدالله الحسين، هو مثار للفخر والإعتزاز، نظراً للدور الذي تقوم به في سبيل تزويد الوسائل الإعلامية بآخر المستجدات لحظة بلحظة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏خادم الحرمين وملك #البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد بتمويل من القطاع الخاص

المواطن – واس اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك