وفد الحكومة اليمنية يوافق على تمديد مشاورات الكويت لمُدّة أسبوع

وفد الحكومة اليمنية يوافق على تمديد مشاورات الكويت لمُدّة أسبوع

الساعة 11:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3360
0
طباعة
الجلسة المشتركة من مشاورات السلام بالكويت
المواطن - عبد الرحمن دياب

  ......       

أفادت قناة الإخبارية، في نبأ عاجل لها، مساء اليوم السبت، بأن وفد الحكومة اليمنية، قد وافق على تمديد مشاورات الكويت، لمدّة أسبوع.

وكان الدكتور عبدالله العليمي، نائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية، عضو الوفد الحكومي في مشاورات الكويت، قد قال إن ما حدث الخميس الماضي من جانب الحوثيين وعلي صالح، بمثابة إعلان الوجه الحقيقي لتحالف الانقلاب، وما كان تحت الطاولة وفي الغرف المظلمة، صار يُعلن عنه ببجاحة وقبح.

وأضاف في عددٍ من التغريدات، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ”الميليشيا الانقلابية أطلقت اليوم الرصاصة الأخيرة، ليس فقط على مسار المشاورات، بل على مستقبل العملية السياسية برمتها، وعليها تحمل تبعات ذلك”.

وتابع: “كنا من البداية نوضح للعالم أن هذه الميليشيات لا تحترم اتفاقاً ولا تقيم وزناً للعمل السياسي.. ولقد أثبتت الميليشيات هذا اليوم صحة أقوالنا”.

وأردف: “ما حدث إعلان تحدي للمجتمع الدولي والإقليمي ولقرارات مجلس الأمن، وانقلاب صريح على المبادرة الخليجية، وكل ثوابت العملية السياسية”.

وختم بقوله: “شكرًا لأشقائنا في الكويت؛ أميرًا وحكومة وشعبًا،، على كل الجهود المخلصة، المشاورات انتهت تماماً، شاركنا وصبرنا لأجل شعبنا.. وننهي المشاورات لأجله”.


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد