ولي عهد بريطانيا لأمير المدينة: حادث الإرهاب الأخير بالمملكة جعلني حزينا.. قلبي معكم
قال: إن هذا الاعتداء الإجرامي على أحد أماكن الإسلام المقدّسة مروع للغاية

ولي عهد بريطانيا لأمير المدينة: حادث الإرهاب الأخير بالمملكة جعلني حزينا.. قلبي معكم

الساعة 10:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3300
0
طباعة
الأمير تشارلز
المواطن - واس

  ......       

عبّر الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا أمير ويلز عن تضامنه وتعاطفه التام والصادق مع المملكة العربية السعودية في موقفها ضد العملية الإرهابية التي جرت مؤخرًا في المدينة المنورة.
وقال أمير ويلز في رسالة تلقاها من منه الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة: أصابتني أخبار الأحداث المروعة التي جرت في المدينة بحزن عميق، وأردت أن أبعث بهذه الرسالة على الفور لسموكم .
وأضاف الأمير تشارلز: أن هذا الاعتداء الإجرامي على أحد أماكن الإسلام المقدّسة مروع للغاية ، قلبي ومشاعري معكم ومع والدكم العزيز خادم الحرمين الشريفين، وبلادكم المملكة العربية السعودية التي تقود عملية التصدي ضد هذا الاعتداء.
وقد قدّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير تشارلز على رسالته الطيبة حول الاعتداء الإرهابي الذي استهدف المدينة المنورة.
وقال سموه : لقد اتّحد العالم الإسلامي في إدانة الاعتداء الإجرامي، الذي لم يسهم إلا في تعزيز وحدتنا وتضامننا في مكافحة التطرّف بين شعوبنا .
وأضاف : سوف نعمل يدًا بيد لوقف التهديد الأمني الذي يمثّله هؤلاء المتطرفون لأمن واستقرار المملكة العربية السعودية والعالم، والذي أصاب أسر الأبرياء بحزن وأسى بالغين .
وتابع سمو أمير المدينة المنورة في رسالته الجوابية لأمير ويلز “إننا نقدّر كلماتكم الصادقة في هذه الظروف الصعبة، وسننقلها بأمانة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود


قد يعجبك ايضاً

ولي ولي العهد يجتمع مع نائب مستشار الأمن الوطني البريطاني

المواطن – واس اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير