٢٢ حادثًا مروريًّا يخلف 7 وفيات و٥٠ إصابة آخر أيام رمضان بعسير
نُقلت الحالات بواسطة فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر والمواطنين

٢٢ حادثًا مروريًّا يخلف 7 وفيات و٥٠ إصابة آخر أيام رمضان بعسير

الساعة 10:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4300
0
طباعة
اسعاف 1
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

شهدت منطقة عسير وقوع 22 حادثًا مروريًّا مخلفًا 7 وفيات و50 إصابة؛ وذلك في آخر أيام شهر رمضان المبارك.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري بأن غرفة العمليات تلقت عددًا من البلاغات عن ٢٢ حالة لحوادث مرورية متفرقة بمنطقة عسير في آخر يوم من شهر رمضان المبارك في الفتره الصباحية والمسائية، وكانت نتيجتها ٥٠ إصابة وسبع وفيات.
وتفصيلًا تلقت غرفة العمليات بلاغًا عن حادث مروري في الحفائر طريق الرياض عند الساعه ٨:٤٢ صباح، يوم أمس، ونتج عن الحادث ١١ إصابة ووفاة، ونقلت فرق الإسعاف إصابتين، ونقل الدفاع المدني إصابتين، وقام المواطنون بنقل ٨ إصابات، إلى مستشفى المضة العام.
كما تلقت عمليات الهلال الأحمر بعسير بلاغًا الساعة ٢٣:٤٢ مساءً آخر أيام رمضان، عن حادث في محافظة تنومة باتجاه بللسمر نتج عنه حالة وفاة واحدة.
وأضاف الشهري: بأنه في صباح يوم العيد تلقت عمليات عسير بلاغين الأول عند الساعة ٦:٥٥ على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من مجمع درة عمق ونتج عنه إصابتين وأربع وفيات وتم اسعاف، ونقل الإصابات لمستشفى البرك العام.
والثاني عند الساعه ٦:٥٦ في بني رزام طريق أبها الطائف نتج عنه حالة وفاة واحدة.
هذا وقد تابع مدير عام الإدارة العامة بمنطقة عسير الأستاذ أحمد إبراهيم عسيري هذه البلاغات مقدمًا تعازيه لذوي المتوفين وداعيًّا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجددًا دعوته لجميع الإخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعه النظامية، والالتزام بتعليمات المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم.


قد يعجبك ايضاً

القبض على ثلاثيني قتل مواطناً في طريف بطلق ناري

المواطن – شريف النشمي – طريف توفي مواطن