​الفريق البلوي بعد ترقيته: أسأل​ الله أن أكون عند حُسن الظنّ

​الفريق البلوي بعد ترقيته: أسأل​ الله أن أكون عند حُسن الظنّ

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8495
3
طباعة
الفريق عواد بن عيد البلوي
​المواطن - الريا​ض

  ......       

رفع معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، أسمى عبارات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، – حفظهم الله -، على الثقة الملكية الغالية بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته إلى رتبة فريق، معبراً عن فخره واعتزازه بالثقة التي أولاه إياها ولاة الأمر – حفظهم الله -، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار في ظل القياده الحكيمة.
وأعرب عن أمنيته في أن يكون عند حسن ظن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية.
وقال الفريق البلوي: “إن هذه الترقية وسام شرف أعتز به، وحافز سيدفعني بإذن الله لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة ديني ثم مليكي ووطني”.
الجدير بالذكر، أن الفريق البلوي حصل على البكالوريوس تخصص علوم بحرية، من الأكاديمية البحرية الباكستانية، وعين برتبة ملازم بحري في ١٣٩٦/٦/٧هـ.
وتقلد الفريق البلوي العديد من المناصب؛ منها:
١- مساعد المدير العام للشؤون البحرية.
٢- نائب مدير عام حرس الحدود.
كما أنه يترأس حالياً اللجنة الوطنية الدائمة لمواجهة الكوارث البحرية بمياه المملكة العربية السعودية، واللجنة العليا لحرم الحدود.
كما شارك الفريق البلوي في العديد من المؤتمرات والندوات وورش العمل داخل وخارج المملكة، وله العديد من البحوث والدراسات في المجال الأمني والدراسات الاستراتيجية، وحاصل على الماجستير في الإدارة، من الجامعة الدولية البحرية بالسويد.
كما حصل على العديد من الأوسمة والميداليات والأنواط.


قد يعجبك ايضاً

“الله يعطيك خيرها”: نستهدف تخفيض الحوادث لـ35 حالة يومياً

المواطن – الرياض استطاعت المبادرة الوطنية للسياقة الآمنة