10 ساعات من انقطاع STC توقف البنوك وتعزل الأهالي في المجاردة

الثلاثاء ٢٦ يوليو ٢٠١٦ الساعة ١٢:٥٨ صباحاً
10 ساعات من انقطاع STC توقف البنوك وتعزل الأهالي في المجاردة

أثار انقطاع شبكة STC عن محافظة المجاردة منذ ساعات الصباح  يوم أمس وحتى مغرب ذات اليوم حفيظة الموطنين مجددًا مؤكدين أنها ليست المرة الأولى خلال هذه الفترات القريبة دون حلٍ جذري أو عذر مقنع من الشركة.

وبيّن الأهالي أن مصالحهم توقفت خاصة في مصارف المحافظة بسبب انقطاع الشبكة داعين ألا يمر ذلك مرور الكرام من مسؤولي الاتصالات إن كانوا بالفعل يحرصون على مكانة الشركة ورضاء العملاء.

وقال أحمد مريف  في حديثه لـ “المواطن”: فوجئنا بانقطاع الشبكة منذ التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً دون التفاتٍ أو اعتذار من الشركة.

وأضاف: للأسف أن جل مصالحنا متوقفة على هذا المشغل الذي يبدو أنه لايهمه رضا العميل في ظل تحصيله لرسوم الخدمة كاملةً برغم رداءة وتدني مستواها، وبرغم تذمرنا المستمر ورفع الشكاوى، ولكن لامجيب.

وقال أبو عبدالله الشهري:”حاولت التواصل مع الرد الآلي  لإضافة بعض الخدمات ولكن لم أتمكن من ذلك فزرت مكتب الاتصالات، ولكن فوجئت أنه لا يمكنه إجراء أي خدمات وقت تعطل الشبكة.

وتابع، كما توجهت لأحد المصارف لإجراء عمليات مصرفية، ولكنني فوجئت بتوقف الخدمة لنفس السبب فهل يُعقل توقف حياتنا اليومية لأجل رداءة خدمة الشركة؟!

وقال الشهري: “نطالب الشركة  بتجويد الخدمة وتعويضنا عن كل تلك الساعات التي أُقتطعت من ساعات خدماتنا المدفوعة للشركة فكل عميل يربطه عقد بالشركة يجب عليها الالتزام به.