10 ساعات من انقطاع STC توقف البنوك وتعزل الأهالي في المجاردة
الأهالي طالبوا بحل جذري وتحرك لمواجهة سوء الخدمة المتكرر

10 ساعات من انقطاع STC توقف البنوك وتعزل الأهالي في المجاردة

الساعة 12:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11975
0
طباعة
STC
المواطن - عبدالعزيز الشهري - المجاردة

  ......       

أثار انقطاع شبكة STC عن محافظة المجاردة منذ ساعات الصباح  يوم أمس وحتى مغرب ذات اليوم حفيظة الموطنين مجددًا مؤكدين أنها ليست المرة الأولى خلال هذه الفترات القريبة دون حلٍ جذري أو عذر مقنع من الشركة.

وبيّن الأهالي أن مصالحهم توقفت خاصة في مصارف المحافظة بسبب انقطاع الشبكة داعين ألا يمر ذلك مرور الكرام من مسؤولي الاتصالات إن كانوا بالفعل يحرصون على مكانة الشركة ورضاء العملاء.

وقال أحمد مريف  في حديثه لـ “المواطن”: فوجئنا بانقطاع الشبكة منذ التاسعة صباحًا وحتى السادسة مساءً دون التفاتٍ أو اعتذار من الشركة.

وأضاف: للأسف أن جل مصالحنا متوقفة على هذا المشغل الذي يبدو أنه لايهمه رضا العميل في ظل تحصيله لرسوم الخدمة كاملةً برغم رداءة وتدني مستواها، وبرغم تذمرنا المستمر ورفع الشكاوى، ولكن لامجيب.

وقال أبو عبدالله الشهري:”حاولت التواصل مع الرد الآلي  لإضافة بعض الخدمات ولكن لم أتمكن من ذلك فزرت مكتب الاتصالات، ولكن فوجئت أنه لا يمكنه إجراء أي خدمات وقت تعطل الشبكة.

وتابع، كما توجهت لأحد المصارف لإجراء عمليات مصرفية، ولكنني فوجئت بتوقف الخدمة لنفس السبب فهل يُعقل توقف حياتنا اليومية لأجل رداءة خدمة الشركة؟!

وقال الشهري: “نطالب الشركة  بتجويد الخدمة وتعويضنا عن كل تلك الساعات التي أُقتطعت من ساعات خدماتنا المدفوعة للشركة فكل عميل يربطه عقد بالشركة يجب عليها الالتزام به.

 


قد يعجبك ايضاً

السفير القطري: زيارة الملك سلمان لقطر تؤرخ لمرحلة من الترابط والتلاحم

المواطن – واس وصف الشيخ عبدالله بن ثامر