13 إصابة وثلاث وفيات في ثلاث حوادث متفرقة في عسير

13 إصابة وثلاث وفيات في ثلاث حوادث متفرقة في عسير

الساعة 1:32 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7530
0
طباعة
١٣ اصابه وثلاث وفيات في ثلاث حوادث متفرقة بمنطقه عسير  ‫(368289133)‬ ‫‬
المواطن - سعيد آل هطلاء - عسير

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير، محمد بن حسن الشهري، أن غرفة العمليات تلقت أمس السبت عددًا من البلاغات عن حوادث مرورية كانت حصيلتها ١٣ إصابة وثلاث وفيات.
وتفصيلًا، قال الشهري: إن الحادث الأول وقع في طريق بقره – ثلوث المنظر، نتج عنه إصابتان وحالتا وفاة، وانتقلت له فرقتان إسعافية.
وكان الحادث الثاني على طريق الرين بيشة بعد تقاطع الملك سلمان نتج عنه أربع إصابات وحالة وفاة وكل الإصابات خطيرة، وباشرت فرقتان إسعافيتان، وتم إسعاف ونقل الحالات لمستشفى الملك عبد الله ببيشة.
أما الحادث الثالث؛ فقد وقع على طريق نجران خميس مشيط بموقع يُدعى القرحا، ونتج عنه سبع إصابات، ثلاث إصابات انتقلت عن طريق فرق الهلال الأحمر، وأربع إصابات انتقلت عن طريق المواطنين لمستشفى أحد رفيدة.
وتابع مدير عام الإدارة العامة بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري هذه البلاغات، مقدمًا تعازيه لذوي المتوفين، وداعيًا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجددًا دعوته لجميع قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظًا على سلامتهم وسلامة من معهم.

١٣ اصابه وثلاث وفيات في ثلاث حوادث متفرقة بمنطقه عسير  ‫(1)‬ ‫‬ ١٣ اصابه وثلاث وفيات في ثلاث حوادث متفرقة بمنطقه عسير  ‫(1)‬


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين