200 متبرع يقدمون دمائهم لمصابي #الحد_الجنوبي بحملة “فرشة” تهامة
استمرت شهرا كاملا تقديرا لتضحيات جنودنا البواسل

200 متبرع يقدمون دمائهم لمصابي #الحد_الجنوبي بحملة “فرشة” تهامة

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2670
0
طباعة
حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (2)
المواطن - سعيد ال هطلاء - تهامه

  ......       

اختتمت مؤخرا حملة التبرع بالدم التي أطلقها مستشفى الفرشة العام خلال النصف الثاني لشهر رمضان واستمرت شهرا كاملا تحت شعار” قطرة من دمي من أجل وطني ” بإشراف مدير المستشفى الأخصائي عبد الله سعد الاسمري وتهدف لإذكاء وعي أهل المنطقة بالحاجة إلى التبرع بالدم بانتظام وإبراز ما له من فوائد عديدة على صحة المتبرع نفسه وعلى إنماء حب التطوع ومشاركة الحياة بالتبرع بالدم.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال أن الحملة أقيمت للمساهمة في مساندة جنودنا البواسل , خاصة وأن المستشفى داخل النطاق الجغرافي الذي يطبق خطة الطوارئ ويستقبل مصابي الحرب.

وأضاف النقير أن الأنشطة قد تعددت خلال هذه الحملة حيث تم إقامة معرض توعوي داخل المستشفى احتوى على لوحات تحسيسية ومنشورات ومطويات وكتيبات تثقيفية عن التبرع بالدم وإلقاء محاضرتين في هذا الخصوص إحداها تحدثت عن الطرق السليمة في كيفية نقل الدم وجهت للطاقم الفني بالمستشفى , وأخرى عن فوائد التبرع بالدم وجهت لجميع مراجعي المستشفى والمرضى وذويهم بالإضافة الى فتح عيادة للكشف على الراغبين في التبرع بالدم ويتم من خلالها فحصهم والنظر في إمكانية تبرعهم بالدم وقد تم تسجيل أكثر من (200) متبرع طيلة فترة الحملة.

تجدر الإشارة أن هذه الحملة كانت بتضافر جهود عدة أقسام من المستشفى وهم قسم المختبر وقسم العلاقات العامة والإعلام وقسم التغذية وقسم التوعية الصحية وبمشاركة الطاقم الفني من الدعم الخارجي من تمريض وأطباء من صحة الباحة والقصيم وحفر الباطن.

حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (1) حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (1) حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (2) حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (3) حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (3) حملة تبرع الدم الفرشة تهامة (4)


قد يعجبك ايضاً

٢٠٠ ألف ريال من “بر أبها” لتأسيس جمعية #عازم في #عسير

المواطن –  سعيد ال هطلاء – عسير قدمت