3 إيجابيات يحقّقها الاتحاد بعد التجديد مع باجندوح!

3 إيجابيات يحقّقها الاتحاد بعد التجديد مع باجندوح!

الساعة 4:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3665
0
طباعة
جمال باجندوح
المواطن ـ محمد سلام ـ الرياض

  ......       

أعلن لاعب خط الوسط جمال باجندوح، تجديد عقده مع نادي الاتحاد؛ وذلك من خلال مقطع فيديو نشره اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، والنجم الاتحادي في مقطع الفيديو، قال: “كما وعدتكم بأن يكون التواصل مع الجماهير بشكل مباشر، أعلن تجديد عقدي مع الاتحاد، وأنتظر دعواتكم ودعمكم للفريق خلال الموسم المقبل”.
وتفاعلت الجماهير الاتحادية مع مقطع الفيديو؛ حيث تم تداوله بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأبدى الاتحاديون سعادتهم باستمرار اللاعب ونجاح إدارة النادي في إقناعه بتجديد عقده.
وترصد “المواطن” في السطور التالية، أبرز الإيجابيات التي سيحققها الاتحاد بعد التجديد مع باجندوح..

1ـ “توفير المقعد الأجنبي”

ـ استمرار جمال باجندوح مع الاتحاد سيوفر على العميد شراء محترف أجنبي في خانة المحور، وسيجعل إدارة النادي تركز جهودها في استقطاب محترف في مركز صناعة اللعب، الأمر الذي سيوفر أموال طائلة على خزينة النادي المرهقة بالديون الثقيلة منذ سنوات.
2ـ “تميز دينامو الوسط”
ـ أظهر اللاعب الصاعد مستوى مميز منذ دخوله إلى تشكيلة الفريق الأساسية، ويرى الكثيرون أن باجندوح هو دينامو الوسط الاتحادي، ووجوده مع الفريق يشكل قوة هائلة في منطقة المحور؛ لما يمتلكه من مجهود وفير وقدرة عالية في الضغط على الخصم وإغلاق المساحات أمام خط دفاعه.
3ـ “رسالة للاعبين الصغار”
ـ التجديد مع باجندوح ومن قبله فهد المولد، رسالة هامة من إدارة الاتحاد إلى اللاعبين الصغار، مفادها أن التألق واحترام شعار النمور هو الطريق الوحيد للبقاء داخل أسوار البيت الاتحادي، وأن اللاعب الذي يقوم بتقدير ناديه سيجد الأمر ذاته من الإدارة المكلفة الحالية برئاسة أحمد مسعود.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة