4 إنجازات حققها #جنودنا_البواسل في 6 ساعات
إسقاط صاروخ الحوثي.. نجاح العمرة.. وإحباط تفجير القنصلية الأمريكية أبرزها

4 إنجازات حققها #جنودنا_البواسل في 6 ساعات

الساعة 2:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4695
0
طباعة
image
المواطن – سعد البحيري

  ......       

أثنى كثير من المواطنين على أداء رجال الأمن في كافة القطاعات بالمملكة لضمان أمن واستقرار المواطنين والمقيمين.

وعبر المواطنون عن فخرهم بما حققه رجال الأمن فجر اليوم من عمليات نوعية تدل على يقظة جنودنا البواسل في كل مكان.

وأثبت رجال الأمن السعودي دوماً أنهم صمام الأمان لهذا البلد وأنهم رهان يعتز به كل مواطن وكفاءتهم منعت العديد من العمليات الإرهابية.

تفجير جدة

وأشاد المواطنون بكفاءة رجال الأمن في التعامل مع الإرهابي الذي فجر نفسه مستخدماً حزاماً ناسفاً في موقف مستشفى سليمان فقيه.

وقال المواطنون إن تعامل رجال الأمن المبكر مع الانتحاري باعتراضه والتحقق منه والتعامل معه بما يقتضيه الموقف، هو ما جعله يبادر بتفجير نفسه بحزام ناسف كان يرتديه داخل مواقف المستشفى، مما نتج عنه مقتله، وإصابة رجلي أمن بإصابات طفيفة نقلا على إثرها للمستشفى، فيما لم يتعرض أحد من المارة أو المتواجدين بالموقع لأذى.

صاروخ الحوثي

في مدينة أبها سطر رجال الدفاع الجوي السعودي بطولة جديدة فجر اليوم بعد نجاحهم في اعتراض صاروخ باليستي تم إطلاقه من اليمن باتجاه المملكة وتم إسقاطه وتفكيكه دون أية خسائر.

جهود أبطال الدفاع الجوي لم تقف عند تفكيك الصاروخ وتحطيمه قبل أن ينفجر فحسب بل نجحوا في تدمير منصة الإطلاق في الأراضي اليمنية.

عمرة ناجحة

الإنجاز الأكثر أهمية الذي حققه رجال الأمن أيضاً هو نجاح خطة العمرة للموسم الحالي وزيادة نسبة المعتمرين بما يقرب من 60% عن العام الماضي.

حيث أعلن مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل نجاح الخطط التشغيلية لموسم العمرة لهذا العام ١٤٣٧ دون تسجيل أي حوادث تعكر صفو الأجواء الإيمانية والروحانية في المسجد الحرام ولله الحمد والمنة.

بطولات الحد الجنوبي

على حدود المملكة الجنوبية يقف رجال أشداء صدقوا ما عاهدوا الله عليه يصدون محاولات الحوثي المتكررة لتعكير أجواء المملكة واختراق الحدود السعودية.

بطولات المرابطين على الحد الجنوبي وتضحياتهم لحماية الوطن كانت مثار فخر الكثير من المواطنين الذين رفعوا أكف الضراعة لله أن يثبت أقدامهم ويسدد رميهم وينصرهم بنصره.

وأشار المغردون إلى أن الأمن الذي تعيشه المملكة لن ينال منه حفنة من الطامعين والطامحين في زعزعة استقرار بلاد الحرمين.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية