أصحاب قوارب النزهة بفرسان يناشدون رئيس هيئة السياحة بإنقاذهم

الجمعة ٢٦ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٩ مساءً
أصحاب قوارب النزهة بفرسان يناشدون رئيس هيئة السياحة بإنقاذهم

المواطن – شائع عداوي – فرسان

ناشد أصحاب قوارب النزهة بجزيرة “فرسان”، بمرسي الغدير، رئيس هيئة السياحة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان، في التحقيق في شكواهم وقضيتهم ضد مكتب  لتنظيم الرحلات، حيث يَفرضُ عليهم رسومًا دون وجه حقٍ.
وأبدى أصحاب قوارب النزهة، شكواهم من فرض فرع السياحة بجازان رسوم رحلات بحرية 20 ريالًا مقابل كل ساعة، أي كل 12 ساعة 120 ريالًا دون وجه حق، وذلك عن طريق مكتب  لتنظيم الرحلات.
وأكد أصحاب قوارب النزهة، أن مكتب تنظيم الرحلات، لا يُقدّم أي خدمات سياحية في مرسى الغدير تُذكر، مقابل هذه المبالغ المالية، لافتين إلى أنه لا توجد استراحات للرجال أو النساء، ولا مصلى، ولا دورات مياه، ولا مطاعم، ولا بوفيهات، ولا حتى كشك صغير لبيع ماء الشرب، أو مكان مهيأ ليكون مرسى سياحيًا.
وتساءل أصحاب قوراب النزهة، مع عدم وجود أي من هذه الخدمات؛ لماذا يجبرونا على دفع هذه الرسوم؟، مشيرين إلى أنه عندما طلبوا سند بهذه الرسوم يرفض المكتب تقديم أي سندٍ، وإذا الذهاب إلى مكتب حرس الحدود يرفض التصريح بالإبحار إلا عن طريق مكتب السياحة الذي يفرض الرسوم.

أصحاب قوارب النزهة بمرسى غدير يناشدون وزير السياحة بإنقاذهم من مكتب الساعة أصحاب قوارب النزهة بمرسى غدير يناشدون وزير السياحة بإنقاذهم من مكتب الساhعة