أمانة الطائف تتجاهل شكاوى ضد أحد المشاريع الاستثمارية المخالفة !

الثلاثاء ٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:٢٥ صباحاً
أمانة الطائف تتجاهل شكاوى ضد أحد المشاريع الاستثمارية المخالفة !

تجاهلت أمانة محافظة الطائف شكاوى عدد من المواطنين، في مخالفة صريحة للتعدى على حرمة البناء والتصاميم المشروطة لأحد المشاريع الاستثمارية بحي الوسام وتغاضت الأمانة عن المخالفات الفادحة التي ألحقت الضرر بالمواطنين .

وقال الأهالي في حديثهم لـ “المواطن” إن المستثمر قام برفع قواعد البناء وتجاوز في مخالفته الصريحة المنسوب المقرر له في الرخصة وتساوت القواعد الأرضية للدور الأول بمنازلنا ،  بحيث إن الدور الأول لفلل المستثمر تعتلي الدور الثاني للمنازل ويكشف حرمة المنازل المحيطة به في تغاضٍ واضح ومحاباة من أمانة الطائف دون النظر لشكاوانا المتقدمة التي دامت لأكثر من 6  أشهر .

وأضاف الأهالي لـ ” المواطن ” أنه توقف الأمر في شكواهم لمكتب أمين أمانة الطائف المهندس محمد المخرج والذي بادر بتشكيل لجنة دامت لمدة شهر وفي أثناء التحقيق اتضح أن المستثمر مخالف تماماً للشروط والمواصفات المطلوبة منه في الرخصة وتطلب الأمر إزالة الضرر الواضح ولكن لم يتم هذا الأمر إلى الآن ومازال التغاضي متواصلاً داخل الأمانة ويواصل أعماله على قدم وساق رغم  إصدار تقرير بمعاملة رقم ( 8376 ) بتاريخ 1437/3/18 هـ يقضي بأن المستثمر مخالف في الارتفاع لما هو مسموح له في رخصة البناء ويلزم الإيقاف والإزالة.

وطالب الأهالي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل بإنصافهم في ظل التلاعب بالأنظمة والقوانين المعمول بها في آلية البناء وتغاضي أمانة الطائف عن الأمر وعدم النظر إلى شكاواهم المتقدمة منذ أشهر متعددة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    ياخوان الدولة النظام فيها قائم كلن فيما يخصة

    والله ثم والله لو علم عنهم ولي العهد (محمد بن نايف) بالذات أن المستثمر كان أحد الملتحقين في السلك العسكري ليكون العلوم فيها علوم