إدارة الهلال تعلنها: لن نصمت أمام تجاوزات بخاري والمهنا

الإثنين ٢٢ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:٤٤ مساءً
إدارة الهلال تعلنها: لن نصمت أمام تجاوزات بخاري والمهنا

المواطن ـ محمد سلام

أكد نادي الهلال عبر موقعه الرسمي أن الإدارة القانونية بدأت بالفعل اتخاذ الإجراءات الرسمية تجاه الإساءات والاتهامات التي أطلقها عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، الدكتور “عبداللطيف بخاري”، في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”؛ وذلك للرفع بها إلى كافة الجهات المعنية.

وأوضح الهلال، أن تلك الاتهامات والإساءات أتت من أحد أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ لتنافي النظام الأساسي للاتحاد الداعي لمحاربة التعصّب، والبُعد عن التشكيك الدائم بعدالة المنافسات والبطولات التي تقع تحت مظلّته.

وتابع: “يُشار إلى أنّ إدارة النادي رفعت خطابًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم؛ بعد التصريحات المستفزّة والمتناقضة من رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ “عمر المهنا”، حيث طالبت في خطابها بإسناد كافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم على أرضه وخارج أرضه إلى حكام أجانب؛ مع تكفّلها بقيمة إحضارهم طوال الموسم الرياضي 2017/2016م”.

وأنهى بقوله: “إلى ذلك، سيوضح مجلس إدارة النادي بالوثائق- في وقت لاحق- كافة التفاصيل المتعلّقة بالشكوى التي رفعها المجلس إلى لجنة الانضباط؛ على خلفية الاتهامات التي أطلقها رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ “عمر المهنا” تجاه صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي قبيل نهاية الموسم الرياضي الماضي”.