القبض على أربعينية بالباحة تسوّق لشركة وهميّة وتحتالُ على النساء

الأربعاء ٣١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١١:١١ مساءً
القبض على أربعينية بالباحة تسوّق لشركة وهميّة وتحتالُ على النساء

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة

أطاحت الأجهزة الأمنية بالباحة بالمحتالة الأربعينية- مواطنة- تجمع المبالغ من النساء بعد ادّعاء انتسابها لشركة وهمية مع وعدٍ بتوزيع أرباحٍ أسبوعية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الباحة، العقيد سعد صالح طراد، إنه “من خلال المتابعة الأمنية توفّر لرجال التحريات والبحث الجنائي معلومات مؤكدة تفيد بأن هناك امرأة سعودية في العقد الخامس من العمر تقوم بالنصب والاحتيال على النساء في الأسواق النسائية، وإقناعهنَّ بالانضمام لعمليات تسويقية وهمية تسمى التسويق الشبكي لشركة (QNET) الوهمية، وجمع مبالغ مالية كمساهمات منهنَّ مقابل إيهامهنَّ بالحصول على أرباح عائدة لهنَّ أسبوعيًا”.

وأضاف: “ومن خلال متابعة تحركاتها من قِبل رجال إدارة التحريات والبحث الجنائي، تمّ رصدها مع ابنها الذي يقوم بمساعدتها في تنقلاتها، وتم القبض عليها وعلى ابنها وضبط بحوزتها على أوراق وفواتير ومبالغ مالية واتفاقيات مع نساء بمبالغ مالية متفاوتة تخص الشركة الوهمية المشار إليها أعلاه. وبسماعِ أقوالها اعترفت بما نُسب إليها، وأقرّت بأنها قدمت من محافظة الطائف إلى مدينة الباحة لهذا الغرض”.
وتمّ إشعار هيئة التحقيق والادّعاء العام بذلك لاستكمال ما تبقى من إجراءات.
من جانبه، أهاب مدير الشرطة اللواء علي بن محمد آل هادي، بالأخوة والأخوات المواطنين بعدم الانسياق وراء هذه المساهمات الوهمية لما لها من أضرار لا تحمد عقباها.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • بنت علي

    حسبي الله عليها لديها مهاره في اقناع النساء والاستحواذ على اموالهم بطريقه احتاليه ذكيه
    لكن السؤال ما عاقبة من يأكل المال الحرام ?