الوقوف مع حماة الوطن.. بدأه “بن محفوظ” فمن يواصل مسيرة الوفاء بعده ؟!

الخميس ٤ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٢ صباحاً
الوقوف مع حماة الوطن.. بدأه “بن محفوظ” فمن يواصل مسيرة الوفاء بعده ؟!

للوطن حق على كل مواطن أن يقف معه، وأن يبادله الوفاء والعطاء، وتعظم تلك المسؤولية على رجال الأعمال في المملكة، الذين كوّنوا ثرواتهم من خيرات هذا الوطن العظيم.

وفي مسؤولية وطنية واجتماعية على رجال الأعمال واستشعرها مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ حيث دعا المؤسسات الأهلية والبنوك ورجال الأعمال إلى التبرع من أموالهم عبر صندوق يدعم المجاهدين والمرابطين على الحد الجنوبي، مؤكدًا أن الجهاد بالمال أعظم من الجهاد بالنفس.

وما إن مضت ساعات من دعوة المفتي حتى تفاعل رجل الأعمال عبدالله بن محفوظ، بتبرعه بمبلغ مليون ريال، حيث ذكر عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “استجابة فورية لطلب سماحة المفتي الوالد عبدالعزيز عبدالله آل الشيخ، أتبرع اليوم بمليون ريال لجنود الحد الجنوبي.. القطرة الأولى من الخادم المحب”.

وتحتضن السعودية رؤوس أموال هائلة، يقف خلفها رجال أعمال سعوديون، جمعوا ثرواتهم وخيراتهم من على أرض هذا الوطن الوفي الذي كان لهم عوناً بأنظمته وقوانينه في تسهيل إجراءات مشاريعهم وأعمالهم.

كما أن دعوة المفتي لرجال الأعمال بالتبرع ليست من أجل الرفاهية، أو المباهاة بالأموال، بل من أجل دعم الوطن أولاً، ثم دعم رجال الأمن المرابطين والذين ضحوا بأنفسهم وأبنائهم من أجل أن ينعم الوطن بالأمن والأمان، وأن يُمارس رجال الأعمال حياتهم وتنفيذ مشاريعهم براحة واطمئنان .

وينتظر الوطن والمواطن ورجال الأمن المرابطون على الحدود وقفة وفاء من رجال الأعمال لتقديم دعمهم السخي لحماة الوطن.. فمن سيواصل مسيرة الوفاء بعد بن محفوظ ؟

بن-محفوظ-660x330

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فهد

    شكرا بن محفوظ

  • فهد

    شكرا لجهود ووقفت مثلك ماهي غريبه