بالصور.. “المواطن” ترصد استعدادات الشباب والقادسية لمواجهة الغد

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٨ صباحاً
بالصور.. “المواطن” ترصد استعدادات الشباب والقادسية لمواجهة الغد

المواطن – مروة نبيل

يأمل فريقا الشباب والقادسية، الظهور بمستوى جيد في بداية مشوارهما بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، غدًا الخميس، خاصةً أنّ كل منهما أقام معسكرًا مُغلقًا استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

ورصدت “المواطن” آخر استعدادات الشباب والقادسية لمباراة الغد.

أقام فريق الشباب، تحت قيادة مديره الفني الجديد، سامي الجابر، معسكرًا خارجيًا في هولندا، وخاض خلاله العديد من المباريات الودّية، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

واختتم سامي الجابر، استعدادات الفريق، مساء الأربعاء، على استاد الأمير خالد بن سلطان، في حضور رئيس النادي، عبدالله القريني، ونائبه خليف الهويشان، حيث حرصا على دعم الفريق قبل انطلاق منافسات الدوري.

واكتفى المدرب الشبابي، في مران الأربعاء بتدريبات ترفيهية خفيفة، اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين للمباراة، وبعد نهاية التدريب دخل الفريق في معسكره، استعدادًا للقاء القادسية، الخميس.

على الجانب الآخر، خاض فريق القادسية، معسكرًا خارجيًا في مدينة أبو ظبي الإماراتية، ولعب خلاله العديد من المباريات الإعدادية، تمهيدًا لبدء منافسات الموسم الرياضي الجديد، بمواجهة الشباب.

وغادرت بعثة القادسية، بقيادة المدرب الوطني حمد الدوسري، متجهة إلى الرياض، لمواجهة الشباب، وخاض الفريق الأول مرانه الأخير، مساء الأربعاء.

الشباب 1 الشباب 2 الشباب 3 الشباب 5 الشباب 6 الشباب القادسية 1 القادسية 2 القادسية 3 القادسية 4 القادسية 5 القادسية 6 القادسية