بالصور.. “المواطن” توثّق تدشين أول رحلة لطيران ناس من القصيم إلى الدمام

الخميس ١١ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٩:٤٢ مساءً
بالصور.. “المواطن” توثّق تدشين أول رحلة لطيران ناس من القصيم إلى الدمام

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

دشنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الخميس، أول رحلة لشركة طيران ناس بين مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقصيم ومطار الملك فهد الدولي بالدمام.

وأقلعت طائرة طيران ناس من مطار الأمير نايف بالقصيم، اليوم الخميس الموافق 11 من أغسطس الجاري، بحضور مدير عام مطارات الوسطى الأستاذ محمد بن عايد المجلاد، ومدير عام التسويق بطيران ناس الأستاذ بندر الحسن، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وعلى متنها ١٤٠ راكبًا، وقد تم إعداد الترتيبات والتجهيزات كافة لإقلاع أول رحلة لطيران ناس، وإهداء الركاب باقات من الورد.
وقال مدير عام التسويق بطيران ناس الأستاذ بندر الحسن لـ“المواطن”: يأتي هذا التوسّع الجديد في شبكة الرحلات الداخلية في إطار جهود طيران ناس لمواكبة متغيرات سوق الطيران في المملكة والتطورات التي يشهدها، وتلبية الطلب المتزايد على الوجهات التي يرتفع إقبال المسافرين عليها، وذلك ضمن خططنا الاستراتيجية لتعزيز حضورنا في سوق الطيران الداخلي، وتوفير المزيد من الرحلات والوجهات بما يلبي احتياجات ورغبات مسافرين طيران ناس.
وأشار “الحسن” إلى أن الرحلات بين مطار الأمير نايف بالقصيم ومطار الملك فهد الدولي بالدمام ستكون بمعدل أربع رحلات في الأسبوع.

 

طيران ناس يدشن أولى رحلاتة إلى القصيم ‫(35258881)‬ ‫‬ ‫‬ طيران ناس يدشن أولى رحلاتة إلى القصيم ‫(1)‬ ‫‬ طيران ناس يدشن أولى رحلاتة إلى القصيم ‫(1)‬ ‫‬ طيران ناس يدشن أولى رحلاتة إلى القصيم ‫(1)‬ ‫‬ ‫‬